افاد مراسل موقع "بكرا" على أن الشاب طليع أبو صالح (24 عامًا) توفي مساء اليوم في مستشفى رمبام متأثرًا بجراحه بعد ان تعرض لعملية إطلاق نار بالقرب من مفترق المغار بـ 11.8.13.

وكان المغدور قد أصيب بصورة بالغة جدًا، فيما أصيب شاب آخر تواجد معه، بصورة متوسطة، وكلاهما في الثلاثينات من العمر، من "عين الأسد".

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في حينه تعقيبا على الحادث أنه في الطريق هبوطا من ًالمغارً بإتجاه سجن ًتسلمونً بالشمال، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، تم اطلاق عدد من العيارات النارية صوب مركبة "جيب" عابرة من طراز ً فاجيرو ً سوداء اللون من قبل مجهولين الذين كانوا يستقلون مركبة اخرى خصوصية هي الاخرى عابرة والتي لاذت من بعدها بالفرار من هناك.

الامر اسفر عن تسجيل اصابتين بمركبة الجيب، السائق ومسافر اخر الذي كان برفقتة، في حوالي سنوات الثلاثينات من اعمارهما من سكان احدى القرى بالمنطقة هناك، وبحيث وصفت جراح احداهما، السائق الذي اصيب بالقسم العلوي من جسدة وبمنطقة الرأس بالبالغة، بينما الاخر، المسافر الذي اصيب بالقسم السفلي من جسدة فوصفت جراحة ما بين الطفيفة والمتوسطة تمت احالتهما على اثرها للعلاج في المستشفى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]