افاد مراسل موقع "بكرا" على أن شابًا، يدعى علي محمد سواعد، يبلغ من العمر 20 عامًا أصيب بصورة بالغة بعد أن تعرض للدهس بعد منتصف الليل على شارع وادي سلامة الرئيس.

ووصل طاقم الإسعاف إلى مكان الحادث وقام بتقديم العلاج الأولي للمصاب ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة خلال ذلك. 

وعلم على أن القتيل من وادي سلامة وهو طالب جامعي وقد كان في طريقة إلى المنزل بعد أن شارك في أحد الأعراس. 

ويفيد مراسلنا على أن خبر الدهس وقع كالصاعقة على أهل البلدة حيث يتجمهرون في بيت القتيل خاصة وأن هذا المقطع من الشارع شهد عدد من حوادث الطرق القاتلة.

وفي تعقيب لها، قالت الناطقه بلسان الشرطة لوبا السمري أنه وبعد منتصف الليلة الماضيه ، في شارع رقم 804 بين بلدتي الرامه لعرابه بالشمال وقع حادث طرق مروع ، دهس به عابر سبيل من قبل مركبه تجاريه ، حافله نقل مسافرين "باص " عموميه ، عابره يقودها وعلى ما يبدو سائق عربي في اواخر سنوات الخمسينات من سكان المنطقه هناك وذلك اثناء عبور الاول عرض الشارع ، ليس بممر معد لعبور المشاه، الامر الذي اسفر عن مصرع عابر السبيل على الفور ، على ما يبدو ، هو الاخر عربي من سكان المنطقه هناك .

هذا ويواصل ممتحنو شرطه المرور الذين هرعوا لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تقاصيل ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]