بادرت بعض الشخصيات الشفاعمرية الى وقفة احتجاج ومسيرة غدا الثلاثاء الساعة السادسة مساء تنطلق من ساحة بيت باب الدير حتى كنيسة بطرس وبولص لادانة كافة اشكال التخريب من حرق كنائس واقتحام مساجد وتخريب منشآت حكومية في جمهورية مصر العربية.

واكد بيان اصدرته هذه الشخصيات: ان الايادي التي تقف وراء اعمال التخريب هي اياد عميلة ولا تخدم الا اعداء مصر ونؤكد ان هذه الاعمال تهدف الى تفتيت مصر وزرع نار الفتنة بين ابناء شعبها.

سهيل نمورة: الدعوة لا تقتصر على المسيحيين ولم ندع جبرائيل نداف ومشاركته مرحب بها

سهيل نمورة احد المبادرين لهذا الاعتصام قال: نحن ضد الاعتداء على بيوت العبادة وندعو كل اصحاب الضمائر في شفاعمرو المشاركة في الاعتصام"، واضاف:" حول المعلومات بأننا لم ندع رجال الدين فاننا لم ندع احدا بل كانت مبادرة من بعض الشباب والدعوة عامة للجميع"...

وحول الانباء عن دعوة الكاهن جبرائيل نداف للمشاركة قال نمورة : نحن لم ندع نداف لكن اذا شارك سنقول له اهلا وسهلا .

جريس حنا القائم بأعمال الرئيس: المبادرة فئوية ولا تمثل نسيج شفاعمرو

القائم بأعمال رئيس البلدية جريس حنا عقب على هذه المبادرة بقوله :انا ضد الاعتداء على المقدسات واماكن العبادة لكل الطوائف فقد خلقنا من اجل العيش والحياة، والمظاهرة غدا لن تزيد او تنقص او تردع أي ارهابي واقترح ان تقام صلوات من اجل السلام واعادة الناس الى رشدهم واعتقد بأن المبادرة لهذا الاعتصام والمسيرة لا تمثل نسيج شفاعمرو الاجتماعي والطائفي وكنت افضل عقد اجتماع لكل رجال الدين يتفق من خلاله على خطوات الاحتجاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]