زار اليوم الاثنين مراسل موقع بكرا في الناصرة مركز صحة الأمومة والطفولة في حي العمال في المدينة، وشوهد إقبالا كبيرا للأهالي على حملة التطعيم ضد مرض شلل الاطفال التي بدأتها وزارة الصحة قبل اسابيع في النقب وتابعتها امس في كافة مناطق البلاد.

وافاد مراسل موقع بُكرا ان الأجواء داخل المركز تميزت بالبهجة واللعب بمشاركة المهرج الطبي جوني خبيص, الذي فعّل الأطفال بالعديد من الالعاب الترفيهية.

وعلم مراسلنا ان 140 طفلا تطعموا عن طريق نقطتين بالفم ضد البوليو في اليوم الاول من التطعيم الذي كان امس، اما اليوم فقد وصل عدد الاطفال المطعمين ( حتى منتصف اليوم )  65 طفلاوما زال العديد من الاطفال يتوافدون الى المركز ويجلسون في قاعة الإنتظار.

عمري تدعو الاهالي الى التوجه لتطعيم ابنائهم

وفي حديث مع خير عمري الممرضة المسؤولة في مركز الأمومة والطفولة قالت ان الأقبال كبير لليوم الثاني على التوالي، ورداًعلى سؤال مراسلنا حول الترويج والاعلان عن الحملة في وسائل الاعلام المختلفة قالت:" نحن نطلب من الأعلام العربي الاستمرار في الاعلان عن حملة التطعيم بهدف ايصال الدعوة الى جميع الأهالي".

نصيحة الى أهالي الناصرة:

نحن ندعو الأهالي التوجه الى مراكزالتطعيم القريبة من بيوتهم, علما ان التطعيم  امن وضروري لجميع الأطفال الذين ولدوا بعد تاريخ 1/1/2004 ويتم التطعيم بشكل سريع عن طريق نقطتين بالفم. 

ويشار الى ان الحملة مستمرة لغاية 29.11.2013، فهلموا...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]