قطعت قناة “الجزيرة” القطرية، البث التليفزيونى عن المؤتمر الصحفى لوزارة الثقافة، اليوم، بدار الأوبرا المصرية، بعد ظهور الفنانة إلهام شاهين والمعروفة بهجومها الشرس على الإخوان المسلمين.

وأوضحت إلهام أثناء مشاركتها في مؤتمر وزارة الثقافة حول الأحداث الراهنة والذي عقد أمس (الثلاثاء): “بدأت هذه الجماعة الإرهابية بشن حملة عنيفة على الفن وعلى أسماء كبيرة في الفن، وأولهم الكاتب نجيب محفوظ، ثم الفنان عادل إمام، حتى أنا لم أسلم منهم، لأني لم أعترف برئيسهم”.ilham11

وتابعت: “قامت الجماعة بتشويه صورتي وأخلاقي من قِبل أحد المدّعين أنه داعية، ورفعت ضده قضايا وربحتها، وآخر قضية هي ازدراء الأديان، يا رب أكسبها لكي أعلمهم يعني إيه إسلام، فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده”.

وأردفت إلهام: “أنا كنت كالشرارة لدى الشعب المصري حتى يتكلم بجرأة ويفضح هذه الجماعة الإرهابية، وأول مرة تحدث أن فنانا يرفع قضية ازدراء أديان على داعية، فهم أساءوا للدين الإسلامي، لأنهم متأسلمون والدين بريء منهم”.

وشدّدت: “الناس التي خدعت بأسلوبهم وصدقتهم، أعتقد أنهم الآن عرفوهم على حقيقتهم في ظل الظروف التي نمر بها الآن، فهم جماعة لا تنتمي إلى مصر ويعملون ضد مصر”.

وأشارت إلى أهمية دور الفنان في توصيل حقيقة ما يحدث بفنه، قائلة: “لا بد أن الفنان لا يخاف ويكون عنده ضمير حتى يوصل للناس ما يحدث من حقائق، فالفنان كلمته تصل إلى جمهوره، لذا فهم كانوا خائفين مني حتى لا يسلك غيري نفس طريقي في مواجهتهم”.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]