اكد المحامي جبر الجابر ان لجنة الاباء المحلية في ام الفحم ستعقد اجتماع يوم الاثنين المقبل وذلك لبحث جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب للموسم الدراسي القادم .

وصرح جبر الجابر على ان وضع المدارس في ام الفحم غير مطمئن ومن المتوقع ان تكون هناك خطوات للضغط على بلدية ام الفحم في حال كان تواجد الطلاب في المدارس يشكل خطرًا على امن وسلامة الطلاب.

وشدد ايضا على انه حتى الان لا توجد أي قرارات او معلومات نهائية وانه فور الانتهاء من الاجتماع سيتم اصدار بيان بالموضوع.

مدير جناح المعارف يؤكد جاهزية المدارس لافتتاح السنة الدراسية

الدكتور محمود زهدي مدير جناح المعارف في ام الفحم اكد بالمقابل على ان الاستعدادات على قدم وساق في كافة مدارس ام الفحم، مشيرا على انه سيعود الى المدارس لهذا العام ما يقارب الـ 18 الف طالب وطالبة من جيل ثلاث سنوات حتى جيل ثمانية عشر.

كما واكد ايضا على ان الاستعدادات لفتح العام الدراسي تسير حسب البرنامج المخطط لها ولا يوجد هناك أي مشاكل على الاطلاق وان المدارس مستعدة لاستقبال الطلاب.

وقال زهدي"هناك تجديد على مستوى جناح المعارف، حيث سيكون هناك مبنى تنظيمي معين لمعالجة موضوع العنف، وسيتم تفعيل البرنامج مع افتتاح السنة الدراسية، إلى ذلك سندعم الطواقم الدراسية لتوفير كافة المهارات والتقنيات اللازمة لإنجاح المشروع وخاصة وان موضوع العنف اصبح يشكل مصدر قلق لكافة اهالي ام الفحم وسوف نعمل على حل هذه المشكلة من جذورها ونأمل ان تسير الامور مثلما خطط لها".

واختتم قائلا "كما ونستغل الفرصة لتهنئة الطلاب والمعلمين بافتتاح السنة الدراسية ونسأل الله ان تكون سنة خير ونجاح للجميع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]