فوجئ عشاق كرة القدم في البلاد يوم السبت الماضي بوجود لاعب عربي جديد ،امير نصر الدين يشارك في مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق هبوعيل تل ابيب ويلبس الزي السخنيني ، موقع بكرا كان السباق في الكشف عن هذه الموهبة الجديدة في المجتمع العربي والتقى مع اللاعب في حديث خاص .

من شبيبة مكابي حيفا الى اتحاد ابناء سخنين 

نشا اللاعب امير نصر الدين ابن مدينة دالية الكرمل (20 سنة ) في شبيبة فريق مكابي حيفا ولعب هناك ما يقارب العشر سنوات ، مع بداية هذا الموسم ، قرر المدرب اريك بنادو الاستغناء عن خدمات اللاعب ، ليباشر اللاعب في البحث عن فريق .

لم تعجبني معاملة فريق هبوعيل عكا 

" بعد ان قرر مدرب مكابي حيفا الاستغناء عن خدماتي رغبت في الانضمام الى فريق اتحاد ابناء سخنين" هذا ما صرح به اللاعب امير نصر الدين لموقع بكرا حين اضاف :" توجهت اليّ ادارة فريق هبوعيل عكا وعرضت عليّ الانضمام الى صفوف فريقها ، حيث باشرت التدريبات وسافرت برفقة الفريق الى معسكر التدريب ، ولكن لم تعجبني معاملة ادارة الفريق تجاهي لذلك قررت ترك الفريق العكي وحضرت الى الفريق السخنيني".

امير نصر الدين:"لا ابحث عن مصلحتي الفردية وإنما مصلحة الفريق هي الاهم"

وتابع نصر الدين حديثه :" تأقلمت جيدا في صفوف الفريق السخنيني وذلك بفضل معاملة اللاعبين الذين ساعدوني ودعموني جيدا ، امل بان انجح مع فريق اتحاد ابناء سخنين لنضعه في قمة الدرجة العليا ".
وعن فرص اشتراكه في التركيبة الاولى قال نصر الدين :" اشراكي في المباريات هو قرار من اختصاص المدرب ، سوف احترم كل قرار من المدرب ولن افتش عن مصلحتي الفردية وانما ما يهمني هو مصلحة فريق اتحاد ابناء سخنين ". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]