علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطق بلسان الشرطة في الشمال أن حادث طرق وقع عصر اليوم الإثنين بين شاحنة وسيارة خصوصية بالقرب من بلدة الرينة.

وعلم على أنه وفي الحادث أصيب شخص بصورة بالغة، حيث قامت قوات الإنقاذ بالعمل على إخراجه من المركبة الخصوصية بواسطة طاقم خاص، ليقوم طاقم الإسعاف بمحاولة إنعاشه إلا أن المحاولات باءت بالفشل وأضطر الطاقم إعلان الوفاة.

وعلم على أن القتيل من المشهد ويدعى عبد لحليم حسن. 

وفي بيان لها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه وفي الساعة الاخيرة من ساعات مساء اليوم الاثنين المبكرة، على شارع رقم 79, قريبا من بلده ًالرينة ً لاتجاه صفورية بالشمال، وقع حادث طرق بالغ اثر اصطدام مركبة خصوصية وشاحنة وجها لوجة، الامر اسفر عن اصابة سائق المركبة الخصوصية بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجةً تمت احالته على اثرها للعلاج في المستشفى وتوفي هناك بينما اصيب سائق الشاحنة هو الاخر بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة تمت احالتة على اثرها للعلاج ايضا بالمستشفى .

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث وبما يتضمن بينات وهوية المصابين التي لم تتضح بعد، اضافة لتنظيم حركة السير هناك التي تشهد ازدحامات واكتظاظات مرورية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]