تم ظهر اليوم في قاعة الاجتماعات بالمجلس المحلي الزرازير تكريم وزير الداخلية جدعون ساعر بلقب "عزيز المجتمع البدوي" من قبل منتدى رؤساء السلطات المحلية البدوية ورئيسه حسن الهيب الذي يشغل منصب رئيس المجلس المحلي بالزرازير أيضاً.

ابتدأ اللقاء باجتماع مغلق للوزير الذي رافقه ايضا مدير عام الوزارة يجيل تسرفاتي مع رؤساء السلطات المحلية البدوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية البدوية وقد تم الحديث عن مشاريع عديدة أبرزها توسيع الخرائط الهيكلية والعمل على تطوير المناطق الصناعية وغيرها من الأمور حيث وعد الوزير بتطويرها..

من بين المشاركين كان كل من حسن الهيب رئيس مجلس الزرازير المحلي ، زيدان كعبية رئيس المجلس المحلي في كعبية طباش حجاجرة ، محمد ياسين رئيس مجلس  بسمة طبعون المحلي، منير شبلي رئيس مجلس الشبلي أم الغنم ، رئيس مجلس بئر المكسور د. ياسر حجيرات، مستشار رئيس الحكومة والمرشح لرئاسة مجلس الكعبية محمد كعبية ، سلطان الهيب مدير قسم الهندسة بمجلس الكعبية المحلي وعدد من الشخصيات من المنطقة.

بدوره حسن الهيب أثنى على الوزير وقال: "إننا نعرف جيدا مدى جدية الوزير جدعون ساعر منذ أن كان وزيرا للمعارف ، حيث أن مشاريعه ومساعداته للوسط البدوي كانت كثيرة، واليوم نحن نثق تماما بأن كل المشاريع التي وعد بها سيقوم بتنفيذها ، فهو واحد من الوزراء الذي إذا قالوا شيئًا لا بد أن ينفذوه ". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]