عقد مساء اليوم في مقر الجبهة الرئيسي لقاء شبابي جمع عشرات الشباب برئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي وذلك للتركيز على أصوات الجيل الصاعد في الانتخابات القريبة.

والقت المرشحة الرابعة في الجبهة د رنا زهر كلمة مركزة على الوحدة الوطنية، ومتحدثة عن المخطط الذي اقيم من قبل الحكومة لسلخ الشباب عن شعبهم عن طريق تجنيدهم في الجيش الاسرائيلي.

وأضافت د. زهر: "القائمة الشبابية في الجبهة مميزة هنالك مثقفين وناشطين وايضا تمثيل نسائي. دور الشباب لن ينتهي في يوم الانتخابات وفوز رامز جرايسي".

كما وتحدثت عن انجازات الجبهة العديدة مؤكدة ان قسم كبير من الفعاليات والبرامج خصصت للشباب مثل الحديقة الصناعية التي سيعمل بها جيل الشباب في المستقبل القريب.

مصعب دخان وهو مرشح ثاني في الجبهة قال بدوره: "لقد عزمنا وصممنا على تواجد رامز جرايسي معنا في البلدية المقبلة لكي ينقل لنا من الخبرة والمهنية الكبيرة التي يملكها. ولكي نستطيع تكملة مشوارنا نحن بحاجة له. من اهم الامور التي اود ذكرها هي العمل البلدي فقد قام الجمهور في الناصرة بالاشتراك بالتطوع والبرامج والفعاليات المحتلفة وهذا امر ضروري لتعزيز الانتماء".

اما المرشحة الثالثة خلود بدوي فقالت: "الحزب الوحيد الذي يعطي الشباب اهمية وتمثيل واضح ويقوم بدعم الشباب هو الجبهة فقط. بفضل الجبهة قمنا بالحصول على حقوق اساسية للطلاب العرب في الجامعات. واختتمت قائلة بلدية الناصرة انجزت الكثير وستنجز أكثر في المستقبل.

وفي النهاية تحدث جرايسي الى الشباب متناولا عدة امور منها نسبة البطالة في الوسط العربي التي تصل الى 4-5 اضعاف من الوسط اليهودي. وظاهرة البناء غير المرخص الذي يقوم به سكان الناصرة بسبب عدم وجود حلول وبدائل وليس نتيجة مخالفة القانون. وتابع جرايسي عندما تولينا رئاسة البلدية كانت مساحة مدينة الناصرة 8500 ومنذ ذلك الحين حتى اليوم وسعناها الى 14 الف دونم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]