انطلقت مساء اليوم في حي رمية بكرمئيل الحملة الانتخابية للقائمة العربية اليهودية المشتركة بمشاركة النائب الجبهوي دوف حنين،وانطلاقة الحملة جاءت من بيت المرشح الثاني في القائمة خير سواعد من سكان رمية...

المرشح الرابع واحد المبادرين المركزيين لهذه القائمة ابراهيم شعبان رحب بالجمهور العربي واليهودي وقال: نجحنا من تحقيق الحلم في كرمئيل باقامة هذا التحالف العربي اليهودي، وسنخوض الانتخابات لبلدية كرمئيل بهامات مرفوعة وبدعم من كل هذه الاطر التي امامنا، الجبهة، ميرتس، عليه يروك واطر اجتماعية عربية ويهودية.

وختم: تنتظرنا ايام صعبة وعلينا ان نشمر عن سواعدنا منذ الان لكي تثمر جهودنا،وهذه القائمة ليست كأي قائمة فهي القائمة الوحيدة التي تهدف الى العيش الحقيقي المشترك بين العرب واليهود في كرمئيل...

أما النائب دوف حنين فقد سرد باسهاب تجربته في انتخابات بلدية تل ابيب،وقال:كنا القائمة الاضعف ماديا،ورغم ذلك نجحنا في ادخال خمسة اعضاء الى بلدية تل ابيب، وشخصيا خضت انتخابات الرئاسة وتفاجئ الجميع هناك حيث حصلت على نسبة 38%، لذلك اقول البداية ربما تكون صعبة ولكن هذا هو حال التيارات السياسية التي تسبح ضد التيار.

وختم حنين: انه نموذج رائع ان تتكتل كل هذه الاطر اليسارية في قائمة واحدة.

وتابع حنين: الجميع يعرف ان غالبية سكان كرمئيل اليهود ليسوا من المنطقة اصلا بينما السكان العرب في كرمئيل من مواليد المنطقة عشرات السنوات بل مئات السنوات وعن وحدة اليسار الاسرائيلي قطريا ختم حنين:للأسف الشديد لم ننجح لغاية الان من توحيد اليسار الاسرائيلي قطريا كما فعلتم انتم في كرمئيل وهذا انجاز كبير بالنسبة لكم حيث نجحتم ما فشلنا به،يذكر ان عددا من رفاق جبهة البعنة شاركوا بالأمسية وعلى رأسهم مرشح الرئاسة رفيق بكري وكذلك المرشح المستقل الحاج عباس تيتي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]