وقع حادث دهس مروع صباح اليوم الجمعة في العفولة حيث اصيبت ام وطفلها البالغ من العمر 4 اعوام من دبورية بجراح وصفت بالحرجة(الطفل) اما الام فوصفت جراحها بالمتوسطة الخطورة.

ووقع الحادث على ممر المشاة عندما تعرضت الام وطفلها للدهس من قبل سيارة من نوع جيب كانت مسافرة في المكان، شارع" هعاتسمؤوت" في المدينة.

ووصل طاقم نجمة داوود الحمراء الى موقع الحادث ونقل المصابين الى مستشفى" هعيمك"، في العفولة بعد ان قدم الاسعافات الاولية لهما، في حين تحقق الشرطة مع السائق. 

الشرطة: المصابان عربيان

واصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:" بالساعة الاخيره من صباح اليوم الجمعة ، بمدينة العفولة.

ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفره وقع حادث طرق بالغ ،بة اصطدمت مركبة جيب بشابة في حوالي سنوات العشرينات من عمرها وطفلها البالغ من العمر حوالي 4 اعوام ، على ما يبدو من الوسط العربي سكان احدى القرى القريبة من هناك وذلك اثناء عبور الاخيرين الشارع على ما يبدو بممر عبور للمشاه، الامر اسفر عن اصابة الام بجراح التي وصفت بالطفيفة بينما اصيب طفلها بجراح التي وصفت ما بين البالغة للحرجة تمت احالتهما على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى .

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث وبما يتضمن التحقيق مع السائق المشتبة وهو شاب في سنوات العشرينات ، على ما يبدو من الوسط اليهودي من سكان المدينة هناك والتحقيقات ما زالت جارية.

بيان لاحق للشرطة:

وافادت سمري  في بيان لاحق" يشار الى ان الام وطفلها من سكان بلده ًدبورية ً وبحيث وصفت جراح الام لاحقا ما بين الطفيفة للمتوسطة بينما جراح الطفل بالحرجة .

هذا وتواصل شرطة المرور باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وقوع هذا الحادث اضافة لتنظيم حركة السير والمرور التي تشهد اكتظاظات مرورية هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]