أصدر مرشح الرئاسة لمجلس كوكب أبو الهيجاء أحمد فارس بياناً وجهه لشريحة الشبان، ومما جاء فيه:"

"شبابنا، أنتم الأمل والمستقبل عليكم نبني آمالنا وتوقعاتنا منكم أكبر مما تتصورون. صونوا وحدة هذا البلد وليكن الهدف الأسمى، لنا جميعاً؛ لا للتشرذم، ولا للإنغلاق أمام أي ظرف كان أو أية ذريعة. فلا تخيبوا الظن فيكم، ملموس دوركم وهو حاضر في الواقع اليومي، لكنه مرهون بكم وبما تقدمونه، حيث جرت محاولة مباركة منكم إلا أنها عُطِّلت وللاسف. عندما نقول الشباب، فلا نقصد أنتم ولا نحن مَن هم مِن الفئة العمرية بل نقصد فكركم، قدراتكم، أهدافكم، طموحاتكم وتفاعلكم مع المجتمع وحمل همومه، ونقصد تجديدكم والمضي بكم ومعكم إلى الأمام وفي سبيل تقدمنا ورفعتنا، فأنتم الرافعة للمجتمع وحلمه".

لا تعودوا بنا الى الوراء

وأضاف فارس في بيانه: "عبروا بمشاركتكم في صُنع المستقبل للمرحلة الحالية التي تمر بها قريتنا كوكب، في نقاش موضوعي وحضور فعلي وتمثيل في جميع الهيئات. قدموا لنا ما يجيب على الظرف الحالي . فلا تعودوا بنا الى الوراء، وحافظوا على الإنجازات الموجودة وانظروا الى الامام، دون أن تُهدر الطاقات "حتى وإن كنا نعيش زمن الثورات". كونوا حاضرين ذوي فاعلية، منتقدين بعمق وموضوعية ولا تكونوا مُتلقين، وبعيدين عن السالب من المؤثرات. لا تُجزؤا التاريخ بل تواصلوا معه بعد أن تقرأونه جيدًا وقدموا الأراء البناءة والمدروسة. لا تتيهوا بكثرة عدد مرشحي الرئاسة والعضوية بل ابحثوا لماذا، وكيف، ولأي أهداف؟ لا تكونوا مجرد ناخبين، كونوا فكرا ومضمون".

كوكب هدفنا

واختتم بيانه : "أُطلبوا حريتكم واعملوا من أجل نيلها ولا تسمحوا بإعطاء المساحة للفوضويين. بلوروا لأنفسكم فكرًا وتنظيمًا في سبيل تأدية الدور المنوط بكم، ولا تجعلوا الرياح تعصف بكم شمالاً ويمينًا، إبقوا ثابتين ودون تزمت. لا تسعوا للكسب السريع، وكونوا الرابحين والفائزين. أنتم الأمل والطموح ... وأنتم المستقبل، كوكب هدفنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]