قال رئيس المجلس المحلي في الجديدة المكر ان مخططات الدولة بشان شارع 700 الالتفافي كانت في عهد السلطة السابقة عام 2007 وليس في عهده ،وجاء كلام الشامي في المهرجان الشعبي الكبير الذي اقيم مساء امس في باحة بيته ...وكانت جماهير غفيرة قد شاركت مساء امس في هذا المهرجان برغم برودة الطقس في ساعات المساء .

افتتح المهرجان المحامي عفيف لوباني الذي أكد بشدة على ضرورة اعادة الثقة بالرجل الأفضل للمرحلة القادمة ،وتابع لوباني:لقد انتهت مظاهر العنصرية والتفرقة العائلية والفئوية وكان اكبر برهان لنشر العدالة بين فئات مجتمعنا، ومن ثم القى مدير الطاقم الانتخابي محمد مصري كلمة تفصيلية عن التحديات والمهام السياسية والاجتماعية للمرحلة الانية وأكد ان الالتفاف في تزايد شعبي وتعاظم جماهيري لمرشحنا القوي والشجاع، رجل التحديات محمد شامي .

وقال : المرحلة السابقة شهدت تميزا في العلاقات الاجتماعية الحسنة وبناء ثقافة جديدة من التعامل الإنساني مع الشباب وسكان القرية ،وقد التزم الرئيس في كافة قرارات اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية وشارك في جميع الاجتماعات للجنة المتابعه..

والكلمة الاخيرة كانت للمرشح شامي حيث ذكر اهم المنجزات العمرانية والنشاطات الثقافية وفند بالوثائق كل الاضاليل والأكاذيب التي يدعيها المرشحون في حملتهم الانتخابية حيث ابرز موقفه من قضية شارع 700 ومنع السلطات من تنفيذ مخطط مصادرة 1200 دونم تعود ملكيتها لسكان المكر والجديدة  قد تمت الموافقة عليه سنة 2007 زمن الإدارة السابقة، قال.

واوضح الشامي موقفة من اراضي طنطور وبناء مدينة عربية خاصة الى جانب الجديدة المكر وطالب بشدة المسؤولين بضم هذه الاراضي الى منطقة نفوذ البلدة وحل مشكلة مسطح القرية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]