تشع أنوثة وجمال، محترمة، لبقة، مهذبة، وطنية ومتواضعة الى أبعد الحدود، تتمتع بصوت رائع وعذب له هويته الخاصة والمميزة، حققت نجاحات كثيرة خلال السنوات الماضية حيث قدمت العديد من الألبومات والأغنيات التي لاقت رواجا” كبيرا” على امتداد الوطن العربي، ولا يمكننا أن ننسى الأغنيات الخليجية التي قدمتها والتي حققت انتشارا” واسعا” نافست من خلالها كبار أهل الفن الخليجي في عقر دارهم.

انها النجمة يارا التي التقينها في كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الخليجية الجديدة “أجيك ولا تجيني” وكان لنا معها هذا الحوار الذي تطرقت فيه الى عدة مواضيع.

من بعد نجاح أغنية “ودي بخبر” مع فادي حداد ونفس فريق العمل الشاعر الوسام والملحن باسل العزيز والموزع حسام كامل أيضا” ، نحن نصور الأن أغنية “أجيك ولا تجيني” وأردت أن يكون التعاون مع فادي لأنني أحببت كثيرا” عمل “ودي بخبر” وهنالك أشياء منوعة ومختلفة عن الكليب السابق انشاء الله تحبها الناس.

الأغنية من انتاج؟

شركة Guitara.

أين أصبح الديو مع النجم وائل كفوري؟

قريبا”.

عندما يعود من جولته الفنية في أمريكا وكندا؟

انشاء الله.

الألبوم الجديد الذي تحضرين له حاليا” كم أغنية يتضمن وما هي اللهجات التي ستكون فيه؟

مبدئياً هنالك 10 أغنيات (مصري ولبناني) كلمات: هاني عبد الكريم، الياس ناصر (رحمه الله)، سمير نخلة، نزار فرنسيس، وألحان :طارق أبو جودة، محمد يحيى، وجان ماري رياشي الذي تولى أيضا” توزيع الألبوم بالكامل.

كلمة لل Fans

أقول لهم أحبكم كثيرا” وأنا سعيدة جدا” انني أتواصل معكم عبر تويتر (yara_lb) وانستجرام (yara_fm) والأن أيضا” الكيك وفايسبوك بالطبع وكل شيء، انشاء الله تكونوا دائما” سعيدين بالأشياء التي أقدمها لكم وشكرا” كثيرا” لمحبتكم وأنا أحبكم كثيرا” أيضا”.

يارا ما شاء الله اليوم (منورة) من اهتم باطلالتك وفستانك الجميل جدا” من تصميم من؟

شكرا”، أشكر فريق العمل الذي دائما” يرافقني من “Make Up” فادي قطايا وشعر صالون يحيى وزكريا والستايلست ماندي مرعب دائما” تهتم بأزيائي، وأيضا” اليوم أشكر PIAGET بصفتي سفيرة هذه الماركة في الشرق الأوسط والتي دائما” أكون مشعة (زيادة) بساعاتها ومجوهراتها.

اليوم أنتي مرتدية ساعة من PIAGET.

صحيح هذه الساعة بياجيه التي أمثلها الأن ونحن نتواجد في أكثر من بلد عربي لاطلاق هذه الساعة التي تحمل اسم LimeLight Gala.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]