مساء أمس ،ورغم برودة الطقس،والرياح القوية،لم تمنع مئات الشباب والفتيات من التوافد الى متنزه مجد الكروم للمشاركة في المهرجان الشبابي لمرشح الرئاسة د. محمد خطيب.

وبشكل استثنائي حضر المهرجان المدرب اشرف قرطام مدرب تطوير القدرات والتنمية البشرية ،وألقى كلمة قصيرة عبر من خلالها عن محبته لهذه البلدة وللمرشح خطيب، واستذكر قرطام تلك الحقبة الماضية من الزمن في بداية طريقه المهنية حين استدعاه خطيب الى مجد الكروم لالقاء محاضرات ،وحضوري اليوم بمثابة"رد جميل لخطيب".

وتحدث ايضا مرشح الشباب في قائمة التحالف المجدلاوي الطالب الجامعي محمد قبلاوي حيث قال:" نتوجه للشباب لأخذ زمام المبادرة،فالشباب روح ونبض المجتمع،وللشباب دور هام ومركزي في بناء المجتمع وتولي القيادة ،وتحدثت ايضا الطالبة الجامعية حنين سبع بنفس الروح.. 
شعارنا الصدق والشفافية والامانة.
 
والكلمة المركزية في المهرجان كانت لمرشح الرئاسة الدكتور محمد خطيب حيث جاء فيها:" نحن نحترم عقولكم وتفكيركم،لذلك اردنا الاجتماع بكم،ومخاطبتكم حول برنامجنا الانتخابي،ربما كان التوقيت متأخرا بعض الشيئ لكننا تعمدنا ذلك لنتيح لكم الفرصة سماع المرشحين الاخرين لتبلوروا افكارا وتقييمات حول كل مرشح،واليوم نعرض امامكم مشروعنا ورؤيتنا بكل صدق وشفافية وأمانة .

لا يخفى على بعضكم انني مارست العمل الجماهيري مع الشباب طيلة سنوات طويلة،وهذا رصيد اعتز وافتخر به،وللشباب دور مركزي في الانتخابات،لذلك اخاطبكم واعرض عليكم برامجي بكل صدق وأمانة..وختم خطيب: انتم الامل والمستقبل ومعكم سنعيد للمجد مجده

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]