"تشكلت قائمتنا بعيداً عن الاعتبارات الطائفية والحزبية، مع الحرص على ان يشمل التمثيل عنصر النساء والشباب والاكاديميين، واضعين نصب اعيننا إصلاح المجتمع وتحقيق التغيير وخدمة اهل المدينة جميعاً.

هذا ما قالته الدكتورة نجلاء عابد، المرشحة الثالثة في قائمة "تحالف الناصرة" خلال مقابلة مع "بكرا" سوية مع المرشحة السابعة في القائمة، السيدة هالة نفاع.

وأضافت المرشحة"نفاع" على ما قالته زميلتها "عابد" ان مسؤولي القائمة توجهوا الى شخصيات مسيحية من اخوتنا بالناصرة للمشاركة في القائمة"لكن لم تقبل هذه التوجهات، ويبقى الاعتبار الأهم خدمة البلد واصلاح المجتمع".

واستعرضت المرشحتان جوانب اساسية من برنامج واهتمامات القائمة،من منظورهما كسيدتين، مشددتين على دعم مكانة المرأة، واعلاء شأنها وترسيخ دورها في صنع القرار-وعلى قضايا التربية والتعليم والشباب والاكاديميين والفئات الضعيفة المهمشة، وكل ما يتعلق باحتياجات العمل والتعليم والمسكن ومكافحة العنف.

وناشدت المرشحتان جماهير الناخبين، وبالأخص الناخبات في الناصرة، المشاركة في العملية الانتخابية، بغض النظر عن هوية القائمة المفضّلة"فالمهم قول الكلمة، واثبات الوجود، والتعبير عن الموقف وصنع التغيير وتأكيد حرية الاختيار".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]