بمناسبة عيد الاضحى الوشيك،تنظم جمعية نسيج في بيت جن كرنفالا فنيا ،ترفيهيا للاطفال في ثان ايام العيد،وقد دابت الجمعية على اقامة مثل هذا الكرنفال في سنوات سابقة ...جمعيّة نسيج جمعيّة مسجّلة مستقّلّه تهدف الى النهوض بالمجتمع في المجالات الثقافيّة ، الاجتماعيّة والتربويّة وتقوم بفعاليّات ونشاطات هدفها تعزيز النسيج الاجتماعي بين كافّة أفراد المجتمع .
أقيمت هذه الجمعيّة في بيت جن بمبادرة من كمال عطيله الذي يرأسها..عن الجمعية والكرنفال تحدث مراسلنا الى رئيس الجمعية كمال عطيلة..

فعاليات متعددة وترفيهية للاطفال

يقول عطيلة: الكرنفال يبدا ثاني ايام عيد الاضحى في ساعات بعد الظهر ويتخلله العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية للاطفال المشاركين،وسيحضر الكرنفال اطفال بيت جن والمنطقة،وسيتم استقبال الاطفال في سوق الافراح"كرم عبيد" لتوزيع بلوزات على اول 850 طفل مشارك،والفعاليات عديدة ومتعددة،رسم على الوجه،توزيع بالونات على المشاركين،توزيع ارقام يانصيب،عروف لفرقة الخيالة وفرقة النادي الكشفي باشراف المربي مهدي يوسف،عرض لفرقة"الصعيدية" من عكا،عرض لفرقة الدبكة التابع لجمعية "نسيج"،وفعاليات والعاب عديدة للاطفال ومنها:دمى عملاقة،قطار ديزني،بهلوانيات،مهرجون وتنين.
 
سيرة ذاتية ومشاريع لجمعية نسيج

هذه الجمعيّة الرائده في المجتمع العربي تقوم بنشاطات مميّزة وتعنى بدعم الطبقات الضعيفة في المجتمع ودعم ذوي الاحتياجات الخاصّة .
تركّز نشاطاتها على دعم مكانة المرأة في المجتمع من خلال المبادرة الى مؤتمرات ومحاضرات ، تركّز نشاطاتها على الأطفال من خلال المبادرة لفعاليّات من عالم الطفل ، تركّز نشاطاتها على دعم العائلات المستوره قبيل عيد الأضحى المبارك وقبل افتتاح العام الدراسي من خلال مشروع الحقائب والكتب المدرسيّة وتدعم أيضا كل النشاطات الفنيّة ، الشبابيّة والرياضة .

جمعيّة نسيج تبادر كل عام الى كرنفال كبير بمناسبة ىعيد الأضحى المبارك حيث يتم استضافة فنّانين معروفين في مجال الترفيه والتهريج وفي مجال البهلوانات ، السحر والسيرك ويصل عدد المشتركين في هذا الاحتفال الكبير ما يقارب 3000 مشترك .

في الفترة الأخيرة تكثر التّوجّهات من جميع القرى والمدن العربيّة من المحيط القريب والبعيد الى ادارة جمعيّة نسيج بفحص امكانيّة فتح فروع في هذه القرى والمدن وذلك لأهميّة الأعمال والنشاطات التي تقوم بها الجمعيّة على مدار العام والتي تترك أثرا ايجابيا كون هذه الجمعيّة استطاعت أن تكتسب ثقة كبيرة عند الناس لما تقوم به من أعمال ايجابيّة ذات جودة عالية ممّا يجعل الناس يدعمون هذه الجمعيّة بكل صدق واخلاص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]