أصدرت جبهة وحدة يافة الناصرة نشرتها الانتخابية الثانية بعنوان "شدوا الهمة.. لاحت بشائر نصر يافة"، تستعرض فيها برنامج العمل للدورة القادمة للمجلس المحلي، وتعرض عددًا من القضايا المركزية على رأسها قضية الأرض والتقدم الذي تم التوصل اليه مع بلدية المجيدل والمجلس الاقليمي عيمق يزراعيل، القاضي بتوسيع منطقة نفوذ المجلس المحلي الى شارع 75 التفافي المجيدل، والشارع المؤدي لكيبوتس كفارهحورش. وتعرض النشرة مقابلات قصيرة مع عدد من مرشحي قائمة الجبهة، وكلمة لرئيس المجلس ومرشح الجبهة لرئاسة المجلس عمران كنانة.

وتستعرض النشرة الرؤية المستقبلية الشاملة لمواصلة تطوير يافة الناصرة وآفاق تطورها العمرانية وتطوير منطقة بناء جديدة للأزواج الشابة، وبناء منطقة صناعية، وزيادة مناطق البناء بموجب ثلاث خرائط تم المصادقة عليها وإقرارها نهائيًا في لجان التخطيط والبناء. وتشمل مناطق البناء المصادق عليها اليوم كافة اراضي منطقة نفوذ المجلس الحالية، التي تبلغ نحو 4000 دونم، لتنطلق يافة الى مرحلة عمرانية جديدة تتسع لـ 50 الف نسمة. وتعرض جبهة وحدة يافة الناصرة تطوير شبكة المواصلات في البلدة وبشكل خاص في الشارع الرئيسي لإتاحة المجال أمام تطوير الخدمات للمحال التجارية وتوفير المزيد من الخدمات.

كذلك تعرض النشرة تطوير المسيرة التعليمية في يافة الناصرة، وتنفيذ المرحلة الثانية من تطوير المدرسة الثانوية الجديدة في مراح الغزلان، والتخطيط لاقامة مدرسة ابتدائية جديدة في حي الشمالي، وضخ المزيد من الميزانيات لتطوير البرامج اللامنهجية المتعددة التي تنفذ في العديد من المدارس والأطر المختلفة. ودعم البرامج الثقافية وتطويرها، ومواصلة النهضة الرياضية التي بدأت في يافة في السنوات الأخيرة، وتطوير فروع رياضية جديدة وتعزيز الدورات والفرق القائمة.

وباشر المجلس المحلي في الدورة المنصرمة بالمشاركة مع بلدية المجيدل والكيرن كييمت بتنفيذ مشروع مسار جديد للمشي فوق احراش جنجار، بمشارع شارع المجيدل، سيتم مواصلته في الفترة القريبة ليصل الى يافة الناصرة، كذلك تم تقديم مخطط مشترك للمجلس المحلي وبلدية المجيدل لاقامة استاد كرة قدم عصري في منطقة الاحراش على طريق المجيدل، وفي الفترة القريبة سيتم التوقيع على اتفاقية مع مؤسسة "التوتو" للبدء بالتحضير المشروع.

وقال المرشح الأول في قائمة الجبهة المهندس غسان ابو حاطوم، ان الجبهة ترفض التوجه العائلي والطائفي والفئوي بأي شكل كان، مؤكدًا على المسؤولية السياسية لهذا الجسم العريق، في الدفاع عن مصالح الجماهير بعيدًا عن كل المهاترات، بقيادة جماعية رافضة للاحتكار االفردي، همها الأساسي تآخي ووحدة يافة الناصرة.

وبدوره أكد رئيس المجلس المحلي ومرشح الجبهة للرئاسة المحامي عمران كنانة على استمرار مسيرة التطور في يافة الناصرة وأضاف كنانة: "ان الجبهة هي تجسيد وحدة يافة وعنوان مستقبلها الزاهر"، وأضاف "جبهتنا هي ابنة يافة، ابنة احيائها وعائلاتها وطوائفها.. الجبهة صامدة لأنها تتجدد كل يوم بالاجيال الصاعدة فصوتها صوت كل الناس وستبقي جبهة كل الناس".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]