اكد رجا اغبارية المرشح لرئاسة بلدية ام الفحم على ان "التجمع الفحماوي قد ضرب اخلاقيا" وذلك جراء تحالفه مع الشيخ خالد حمدان "بعدما كانوا في الصف الوطني بل ويزاودون عليه" , كما اكد الاستاذ رجا اغبارية على ان ائتلاف التجمع مع الشيخ خالد حمدان قد صب في صالح قائمة ام الفحم الموحدة , حيث قال: "ان هذا التحالف قد اثر بشكل ايجابي علينا , الناس الذين ذهبوا الى الشيخ خالد انضربوا اخلاقيا, فقد كان التجمع يقدم الانتقادات تلو الانتقادات للشيخ خالد حمدان, قبل الانتخابات وخلال توليه رئاسة البلدية ومتحالفين معنا بكل الامور , وفجأة اصبح الشيخ خالد حمدان انسانا جيدا ولم يخطأ في البلدية , فكيف يبررون هذا الانتقال من مكان الى اخر فقط من اجل الكرسي!!".

رجا اغبارية :"ترشحي كان تكليفا وليس تشريفا وتمكنا من قلب الطاولة في فترة قصيرة"

كما اكد الاستاذ رجا اغبارية على ان ترشيحه لرئاسة بلدية ام الفحم هو تكليف وليس تشريف وجاء بعد ان قام الاستاذ زياد محاميد القيادي في الجبهة بطلب ذلك مني,حيث قال:" ان ترشيحي لرئاسة بلدية ام الفحم ما هو الا تكليف وليس تشريف, وكان من المفروض ان يكون الدكتور زياد هو المرشح لرئاسة بلدية ام الفحم, الا انه طلب مني ان ارشح نفسي , وخاصة وان الجميع يعرف تاريخي, واليوم تمكنا من قلب طاولات الانتخابية في ام الفحم وذلك بالرغم من تأخرنا في البدء في الحملة الانتخابية".

رجا اغبارية:" خلال تواجد الحركة كانت البلد معلبة ولم يكن هناك رأي عام"

هذا وقد اكد اغبارية على انسحاب الحركة الاسلامية قد فتح المجال واسعا امام المرشحين ليعرضوا انفسهم بشكل صحيح , حيث قال:" عندما كانت الحركة الاسلامية تتولى رئاسة بلدية ام الفحم , كانت البلد معلبة , ولم يكن هناك رأي عام , وخاصة وان القوى في الشارع الفحماوية كانت قوى سياسية عدى عن قائمة عائلية واحدة, فهذا الامر فتح المجال واسعا امام المرشحين ليعرضوا انفسهم بشكل صحيح وبشكل موضوعي".

رجا اغبارية:" اعطاء الحركة الاسلامية لكوادرها حرية الاختيار دعمنا على ارض الواقع"

كما اكد اغبارية على ان :"اعطاء الحركة الاسلامية كوادرها حرية الاختيار وان يختاروا الافضل هذا بالنسبة لي شيء كبير, وهذا دعمنا وجعلنا نتمكن من ان ندخل كل البيوت , ويمكنكم الاطلاع على كافة المواقع الاعلامية والتي يظهر فيها وبصورة جلية ان الاجتماعات الاكثر تميزا هي اجتماعات قائمة ام الفحم الموحدة "أ" ".

اما عما يميزه ويأهله لرئاسة بلدية ام الفحم فقد قال:" رجا مجرب تاريخيا , ودائما كنت في طليعة العمل النضالي , التطوعي والبلدي , والجميع يعترف لي بمدى قوتي داخل البلدية , والائتلاف والذي كان يتمثل بالحركة الاسلامية قبل المعارضة , فكوادر الحركة الاسلامية تعرف رجا اكثر من العامة وتعرف من هو رجا اغبارية".



رجا اغبارية :"نملك خطة استراتيجية واضحة ولن ننتظر موافقة الحكومة"

هذا وقد اكد الاستاذ رجا اغبارية على انه يملك خطة واضحة ومدروسة في سبيل دفع ام الفحم الى الامام على كافة الاصعدة والمجالات , مؤكدا على انه سيقوم بتأسيس شركة اقتصادية لكافة المواضيع الحياتية في ام الفحم وليس فقط لمشاريع اراضي البناء.

كما اكد اغبارية على انه لن يسمح بخروج رجال اعمال فحماويين للاستثمار في بلدات اخرى , مشددا على انه لن ينتظر قرار الحكومة حتى توافق على الخارطة الهيكلية, بل سيعمل بشكل فوري على ارض الواقع حتى تجد الحكومة حلول اخرى .

رجا اغبارية :"امنحوني القدرة على خدمة المدينة من كرسي الرئاسة وليس من كرسي المعارضة"

كما طالب الاستاذ رجا اغبارية من اهالي ام الفحم ان يمنحوه الفرصة لخدمة ام الفحم واهلها من كرسي الرئاسة وليس من كرسي المعارضة , مؤكدا على انه يملك الطاقات والقدرات لتقديم كل الخير لمدينة ام الفحم , كما اكد ايضا على انه سيكون صمام الامان لأراضي ام الفحم بغض النظر عن الكرسي الذي سيشغله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]