غصت قاعة المركز الجماهيري في الجديدة – المكر مساء امس بحضور واسع جاءوا للاستماع الى محاضرة الدكتور نادر بطو عن الحاسة السابعة.

وتحدث بطو امام الحضور عن هذه الحاسة الروحانية وغير التقليدية كالحواس الخمس المعروفة، والتي يمكن من خلالها تشخيص كل الامراض العضوية ومعالجتها بطريقة غير اعتيادية .. 

غالبية الامراض العضوية هي بالاساس نفسية

وقال بطو:" الحاسة السابعة هي وسيلة حسية يمكن الوصول عن طريقها الى معلومات لا يمكننا  الوصول اليها عن طريق الحواس الخمس المعروفة،وهي حاسة تتعدى حدود الزمان والمكان ،وهي ارقى من الحاسة السادسة المعروفة بقوة الحس والبديهة، ويمكن لكل انسان ان يطور الحاسة السابعة عن طريق استخدام عضلات العيون والجفون من خلال الترميش والتي تعطي اشارات للدماغ،وفي اثناء هذه العملية تبدأ موجات كهربائية بالعمل وهي معروفة باسم موجات:ألفا" والتي من خلالها يصبح الانسان حساسا لالتقاط معلومات بطريقة فوق حسية عن طريق الحاسة السابعة،ويمكن الوصول للنقاط التالية:
 
*تشخيص انسداد بمسار الطاقة في مراكز الطاقة بالجسم.

* تشخيص اضطرابات في جريان الطاقة في الاعضاء المختلفة وفي خطوط الطاقة الموصولة بها تحديد الازمة النفسية وكذلك توقيتها والتي ادت الى انسداد جريان الطاقة الحيوية وظهورها كمرض عضوي.
 
من هو الدكتور نادر بطو؟

د. نادر بطو من مواليد مدينة الناصرة، أنهى دراسته الجامعية بكلية الطب والجراحة في ايطاليا بعدها عاد إلى البلاد ليتخصص في الأمراض الباطنية ثم في أمراض القلب، في مستشفى "بيلينسون.

سافر في العام ١٩٩٥ إلى فرنسا لاستكمال تخصصه في أمراض القلب، وخصوصا في عمليات القسطرة. في العام ١٩٩٨ أنهى تخصصه في عمليات القسطرة للأوعية الدموية الفرعية والداخلية في الولايات المتحدة الأمريكية.

خلال فترة دراسته للطب،بدأ بشكل موازٍ بالبحث عن أهمية العامل النفسي والعامل الروحاني وتأثيرهما على صحة الإنسان، إلى أن وصل إلى تطوير طريقة تشخيصية وعلاجية خاصة به. ترتكز هذه الطريقة على تطور الحاسة السابعة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]