اصدرت قائمة المستقبل برئاسة عبد الحكيم طه التي تخوض الانتخابات لرئاسة وعضوية مجلس كفركنا المحلي برنامجها الانتخابي تحت عنوان: قيادة حكيمة نحو مستقبل أفضل.

ومما جاء في البرنامج:"

حوار وتعاون, تنافس لا صراع

نود بداية أن نؤكد ونتعهد جميعا على أن الإخوة الكناوية والحفاظ على كفركنا أمنة خالية من كل مظاهر العنف والتفرقة والكراهية والسعي للعيش في أجواءِ الطمأنينة و الرحمة و الأمن والسلام هي أهم المطالب وأسمى الأهداف التي علينا جميعا أن نتمسك بها وننطلق من خلالها, فلا تهون علينا العشرة والأخوة ولقمة العيش التي أكلناها سويا من أجل منصب أو مصلحة مهما كانت ,فنحن أولا وأخرا أبناء بلد واحد تجمعنا وحدة المصير, نتنافس على خدمة اهلنا ورفعة وازدهار بلدنا .

اخي المواطن

ان البرنامج الانتخابي لقائمة المستقبل ما هو الا نتاج للكثير من هموم المواطن الكناوي والتي تتمثل بجوانب حياتيه عدة , فكلما انشق فجر يوم جديد ازدادت قناعتنا بان مخاطبة الفرد هي اهم ما ينقص مجتمعنا المحلي. فحري بنا ونحن في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ بلدتنا ان نعمل على دعم الفرد وتعزيز ثقته في سلطته المحلية التي ذهبت ادراج الرياح.

واليكم برنامجنا الانتخابي :

الشبيبة والشباب : ايماننا العميق بان الشباب هم ركيزة المجتمع لذا صببنا جل اهتمامنا بأحبائنا الشباب فان الناظر المتفحص لحال شبابنا ليرى العجب العجاب, فسنعمل جاهدين لنوفر كل الموارد وكل الاطر لإتاحة الفرصة امامنا لخدمتهم واستثمار طاقاتهم من خلال وضع لجان شبابية تقوم بطرح افكارهم التي لا يجاريهم بها احد.

توسيع منطقة نفوذ القرية : العمل على استرداد الاراضي التي تم ضمها الى مناطق نفوذ سلطات محلية مجاورة, اقامه تخطيطات استراتيجية بما يراعي متطلبات الاهالي والمصلحة العامة من اجل توسيع مسطح القرية.

التربية والتعليم : تقاس الامم بمستواها الثقافي والعلمي لذلك وضعنا التربية والتعليم نصب اعيننا فسنعمل على تدعيم المدارس القائمة بشتى سبل التطوير المتاحة ووضع برامج مستقبلية تتيح لنا بناء مدارس في مختلف ارجاء القرية.

المرأة : لأننا نؤمن ان المرأة كوكب يستضيء به الرجل ودونه يبيت في الظلام كان لها ايضا نصيب في برنامجنا الانتخابي, من خلال تدعيم وتعزيز الاطر النسائية القائمة وبناء مؤسسات نسائية خاصة تكفل لها دورها الريادي في المجتمع.

الرياضة : كما يتفق الجميع فان الرياضة هي لغة الشعوب فسنقوم بدعم الرياضة سواءا بالميزنيات , المنشات او بالمباني اللازمة , كما سنعمل على رصد ميزانيات خاصة لبناء استاد محلي يليق بعراقة بلدتنا الرياضية.

الاوقاف الدينية : لاننا مجتمع شرقي نعتز بديننا سنجعل في سلم اولوياتنا مساجدنا وكنائسنا وسنوفر لها ما لم يكن من قبل, من خلال دعم الاوقاف المسيحية والاسلامية ونتعهد امامكم وامام الله ان نحرص عليها كما يحرص البخيل على مالة من النفاد.

مصانع الموت : سنصارع ونقارع مصانع الموت التي تجثم على صدورنا والتي تفتك بأبنائنا كما يفتك الذئب في قطيع الاغنام.
السياحة : تعتبر السياحة ثروة وكنز كفيل بتطوير قريتنا اقتصاديا ,سنقوم بهيكلة السياحة من خلال بناء خطط مدروسة من قبل استشاريين وخبراء في عالم السياحة.

اخواننا واخواتنا ابناء قانا الاعزاء

ان رصيد كل إنسان بفكره وعمله والقيمة الحقيقية هي القيم والقناعات والثوابت والمواقف التي يلتزمها الشخص ويتصرف حسبها ونحن نعدكم ان شاء الله ان نكون اوفياء مخلصين عاملين مجدين لا نخذلكم باي موقف او قرار.

فان من يحمل الخير للناس ويسعى لاسعاد اهله وخدمة مجتمعه نسال الله العلي القدير ان يوفقه لاصوب العمل واخلصه.
« وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ «

اخوكم عبد الحكيم طه
قائمة المستقبل 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]