غص الملعب الواقع في السوق القديم للمدينه بالاف الطمراويين الذين حضروا مهرجان الجبهه الختامي للمعركه الانتخابيه القادمه على رئاسه السلطه المحليه فيها.

وحضر المهرجان النائب محمد بركه رئيس الجبهه الديمقراطيه للسلام والمساواه معلننا لكافة الجماهير بثقة كبرى عن انتصار الجبهه القادم لما لاحظه من حضور متميز متحمس نصرة لجبهة طمرة.

وتميز مهرجان الجبهه الختامي كما بحضور مميز فقد حضر الجد ابو حميد الذي فاق عمره عن مئة عام والذي افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم قائلا (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) انني اوصيكم بان تتوحدوا حتى تنجحوا فان النجاح كما اراه من هذا الحضور الكريم قريبا وفي متناول اليد وفقكم الله وسدد خطواتكم والهمكم النجاح تلو النجاح).

ثم افتتح المهرجان عريفه نور مجدوب الذي دعا رئيس بلدية طمره السيد عادل ابو الهيجا لالقاء كلمته في المهرجان فالقى ابو سلام كلمة مقتضبه حول مدينة طمره وحول المرشح سمير عواد والسمات التي يتمتع بها سمير والتي تخوله لأن يكون مرشحا لجبهه طمره الديمقراطيه ومنها الاخلاص والوفاء لكل من هو حوله.

م تحدث كل من رئيس قائمه العضويه للجبهه رافع دريس ابو الهيجا وتلته السيده رمزيه شريف التي قالت كلمات مؤثره في خطابها ودعوتها للنسوه بشكل خاص.

ثم تلاها المرشح الثالث موفق سمار الذي قال كلمات مؤثره جدا ورزينه حول العمل البلدي والصعوبات التي ستلاقي اعضاء البلديه في عملهم القادم.

ثم جاء دور الدكتور محمد مفلح عواد الذي القى كلمات معبره جدا ولها معانيها العميقه التي دخلت في نفوس كل من سمعها.

ثم جاء دور الطفل علي نزار ياسين الذي اسدى النصيحه للمرشح سمير عواد كي يسلك طريق الامان في عمله كي ينجح ثم جاء دور محمد بدوان جباره رئيس لجنة اولياء الامور المحليه الذي قال كلمات حاره دافئه صادقه تجاه المرشح المربي الاستاد سمير عواد داعيا التوفيق والنجاح له.

ثم جاء دور مرشح الجبهه الاستاد سمير عواد الذي كان له الكلمه المركزيه في المهرجان فتحدث باسهاب عن العمل البلدي المضني والطرق الصعبه في احضار الميزانيات الكبيره من الوزارات المختلفه التي لها علاقات مع بلدية طمرة وكذلك تحدث عن قضيه الخارطه الهيكليه التي اصبحت في متناول يد المواطن الطمراوي فانه حلم وتحقق ولا احد يستطيع ان يزاود علينا في هذا الاطار فما صنعانه تعجز عنه رجالات عديده، قال.

سمير عواد: سنبني جامعة في طمرة

واضاف:" نعتز كل الاعتزاز بما حققناه ولكنني اريد ان اقول لكم انني سأعمل على ان تكون هناك جامعه لابناء هذه المدينه فالطفل الذي يولد اليوم سيحصل على اللقب الاول الجامعي عندما يصبح في سن التعليم الجامعي وهذا امر صعب ولكنه ليس بمستحيل فما قال نابليون لا توجد كلمه مستحيل انني اريد ان اقول لكم انني انسان اعمل واحب العمل ولا اؤجل عمل اليوم الي الغد.

وانهى:" اتوجه اليكم واقول لكم بكل صدق واخلاص وامانه ان تصويتكم هو اعطاء شهاده وسوف تحاسبوا عليها لذلك اذا اعتقدتم ان سمير عواد اهل لشهادتكم فصوتوا لسمير عواد و ج-ط للعضويه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]