تقديرًا منها للطلبة المتفوقين الذي لا يألون جهدًا ليبذلوه في سبيل التميز والسمو بأعلى الدرجات، فقد كرمت جمعية "اقرأ" ومعهد "اقرأ بسيخومتري" يوم أمس الطلبة المتميزين الذين توافدوا متألقين مع ذويهم الى قاعة ابو ماهر في مدينة الناصرة.

بحضور مرشدي واداريي وموظفي جمعية "اقرأ" بدأ الحفل الذي تولى عرافته المرشد منير ناصر وافتتح بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من قبل طالب معهد "اقرأ" جبريل مصطفى.

الكلمة الترحيبية قدمها الشيخ ايهاب الشيخ خليل مسؤول الدعوة في الناصرة، الذي قال ان "اقرأ" اضحت جواز سفر للدخول الى أي جامعة في البلاد، مهنئًا ذوي الطلاب بتفوق ابنائهم ومتمنيًا لهم المزيد من النجاح.

الأستاذ ايمن سليمان رئيس جمعية "اقرأ" استعرض مشاريع "اقرأ" التي انطلقت بهدف دعم الطلاب الجامعيين، وأضاف ان "اقرأ" تسخّر كل امكانياتها المادية والمعنوية لدعم طلاب العلم، لكن هدفها الاسمى هو انشاء جيل متميز يعي ملامح المشروع الحضاري الإسلامي.

والقى الأستاذ فياض زكي مدير عام جمعية "اقرا" كلمته الذي قال إن "اقرأ" بدأت كفكرة شبابية وما لبثت ان اضحت امبراطورية في العلم يخدمها عدد كبير من الموظفين والمرشدين، وما تطورت إلا لأنها تؤمن بدعم التعليم وصقل شخصية الطالب ولا ترضى بأقل من التميز والتفوق.

وكان ضيف الحفل الشيخ محمد امارة امام مسجد الفاروق في بلدة زلفة الذي شدد في سياق كلمته على اهمية الحاضنة البيتية في ترسيخ القيم المثلى لدى الطلاب، ومنها اهمية التفوق والتميز، مشيدًا بدور "اقرأ" في المجتمع العربي،وتميزها بشكل خاص في الحفاظ على القيم، ووجه كلمته الى الطلاب قائلا انهم الجيل الذي سيحدث التغيير في العالم.

وتخلل الحفل عدد كبير من العروض منها عروض فنية قدمها الشاب المبدع حسن دخان، وعروض مصورة تعريفية بالمعهد وبرامجه ونشر علامات الطلاب.

في نهاية الحفل كرّم جميع الطلاب المتميزين بجوائز عينية وأخرى مالية كمنح للدراسة الجامعية والتي قممتها الجمعية تعبيرا عن شكرها وتحفيزا لطلابها على ادائهم وانجازاتهم.

هذا واثنى الطلاب وعموم الحضور على هذه المبادرة وباركوا هذه الخطوة التي لقيت استحسان الجمهور وجميع المشاركين.

يذكر ان هذا الاحتفال بات تقليدًا سنويًا تنظمه الجمعية لطلاب معهد "اقرأ" بسيخومتري حرصًا منها على التواصل مع طلابها، وتقديرًا منها على جهودهم حيث بلغ ما تم توزيعه ما يقارب 60000 شيكل كمنح تعليمية خلال الاحتفال
وتعد طلابها بالمزيد من التواصل معهم ودعمهم في مسيرتهم التعليمية متمنين من الله عز وجل ان يوفقهم في دراستهم الجامعية وان ينفع بهم وبمجتمعهم..اقرأ وتميز..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]