اجرت مدرسة الرازي احتفالا كبيرا بمناسبة الحج وعيد الاضحى حيث اجري الاحتفال بداية في الصفوف من خلال فعالية شرح فيها المربين لطلابهم عن الحج ومناسكه ثم خرج الطلاب الى ساحة المدرسة وشاركوا بداية في مسيرة العيد ثم تمثيل نموذجي لطلاب من المدرسة في تأدية مناسك الحج بتعليق مدير المدرسة الاستاذ محمود زعبي واشراف الاستاذ مهدي زيدان .

بعد ذلك شارك كل طلاب المدرسة بتكبيرات العيد وقامت جوقة المدرسة بتأدية نشيدين باشراف مركز الفعاليات الاجتماعية معلم الموسيقى الفنان والاستاذ سمير ياسين .

وفي نهاية الفعالية قام مجموعة من طلاب الصف الرابع ب بتمثيل قصة قصيرة عن عيد الاضحى باشراف المعلمة صفاء عبد الله . 

يذكر انه قام بتحضيرات التزيينات والترتيبات الخاصة بتجسيد الحدث من قبل معلمة الفنون المعلمة ريا زيدان واشرف على الاعداد والتجهيز لهذه الفعالية اضافة للذين ذكروا المعلمة مها فيران والاستاذ حسام غنايم, المعلمة بادرة عيساوي, المعلمة سمية سمحات والمعلمة صفاء زيدان .

في نهاية اليوم قامت المدرسة بتوزيع "العيدية" على طلاب الصفوف الاول والثاني بهدف المساهمة في اسعاد الطلاب وادخال المزيد من البهجة الى قلوبهم.

وتتوجه المدرسة لكل الطلاب، اولياء امورهم، المعلمون والمعلمات وطاقم الموظفين في المدرسة وعموم الامة الاسلامية بعميق الامنيات بالخير واليمن والبركات بهذه المناسبة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]