أهلنا الأحباب في مدينتا الغالية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بعد أن قدمت الكتل المختلفة قوائمها للرئاسة والعضوية إلى مأمور الانتخابات فإن الصورة قد اتضحت وبانت ومع اقتراب موعد الانتخابات للسلطات المحلية يوم 22\10\2013، فإن الحركة الإسلامية تعلن ما يلي :

1- الحركة الإسلامية تعلن أن موقفها الرسمي هو الذي يصدر في هذا البيان ،وهو الملزم لأبناء الحركة الإسلامية ،وليس أي موقف شخصي لأيٍّ كان ، مهما كان موقعه .

2- الحركة الإسلامية تثق بقدرة أبنائها على تحديد الموقف الذي يتناسب مع رضا ربهم وراحة ضمائرهم ومصلحة بلدهم عند ممارسة حقهم الانتخابي .

3- الحركة الإسلامية تدعو وتناشد كافة المرشحين وكافة القوائم التي تخوض الانتخابات أن تجعل من يوم 22\10\2013م ، وما يسبقه من أجواء انتخابية، وما يلحقه من نتائج الانتخابات يوما للاحترام المتبادل ،بعيدا عن شحناء العائلية والحزبية الضيقة ،لأن ما يوحدنا أكثر بكثير مما يفرقنا.

4- نرفض قطعيا استخدام اللهجة الطائفية في الحملات الانتخابية، فهي لا تخدم إلا أعداء شعبنا وأعداء أهل مدينتنا. فنحن نسيج واحد، وأبناء شعب واحد، مصيرنا واحد ويجب أنتك ونطاقاتنا كلنا، مسلمين ومسيحيين، متجهة إلى هدف واحد؛ وهو بناء مستقبل أفضل لمدينتنا وأبنائها.

5- الحركة الإسلامية تؤكد أنها ستعمل يدا بيد مع كل من يحظى بثقة أهلالمدينة ليكون خادمهم في إدارةالبلدية، لما فيه مصلحة أهلها جميعا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]