برعية الصناعي المليونير ستيف فرتهايمر، افتتح اليوم الأودوتوريوم داخل الحديقة الصناعية في الناصرة، وقد تم الاحتفال بكونسرت فخم مع المايسترو "عادة بلغ"، حيثُ عزف الفنانون معه روائع لموزارت وتشايكوفسكي.

وقد حضر الحفل الفخم مئات المستثمرين ورجال الأعمال والأكاديميين مُشاركة لافتتاح القاعة وتمتُعًا بالكونسرت.

وفي حديث لموقع بُكرا مع المستثمر المليونير ستيف فرتهايمر قال: "نحن ما زلنا في وسط الطريق، المشروع بحاجة لبعض الوقت حتى الناس تفهم ما هو الفرق بين الصناعة والفن والكلام، نحن لم ننتهي بعد وأنا أتوقع خلال عامين أن يتم المشروع حتى النهاية"

وأضاف: "لقد أقمت حتى الآن سبع حدائق صناعية، في الجليل وفي النقب وفي تركيا وهُنا وفي أماكن أخرى، ونحن نهدف أن يقوم الشباب الذين يريدون إقامة مصانع أن يأتوا إلى هنا ونساعدهم بما نستطيع بدون علاقة بقومية الإنسان أو دينه طبعًا، هدفنا هُو نجاح المشاريع".

بينما قال مُدير إقامة المشروع المهندس شوقي خطيب: "هذا المشروع مميز وهو التقاء بين ثلاث عوامر، الصناعة والمجتمع والتعليم، و 75% من العمال هُنا هُم من الناصرة والمنطقة، وقريبًا ستدخل شركات أخرى كبيرة وسيتكون شركات للذهب والألماس، وأكثر من 50% من مساحة المشروع مستغلة وفيه نحو 250 موظف وموظفة".

وأضاف: "المبنى مميز وستكون كل شهر فعالية شعبية جماهيرية، وهنالك تفكير لإقامة متحف صناعي وأمور تحفز الطلاب والطالب للقدوم ورؤية الأمور عن قرب واليوم نحنُ نعمل على إقامة مدرسة صناعية، في قلب الحديثة الصناعية أو بقربها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]