وحدة دعم الطلاب العرب في اتحاد الطلاب الجامعيين في اسرائيل تهنىء الطلاب العرب على افتتاح السنة الدراسية الجديدة وخاصة الطلاب الجدد متمنين لكم/ن عام دراسي مليء بالنجاحات والانجازات على كافة الاصعدة وخاصة التحصيل الاكاديمي.

اننا نفتتح السنة الدراسية بانجازين كبيرين حققتهما وحدة دعم الطلاب العرب بالتعاون مع اجسام وهيئات عديدة من اجل مصلحة الطلاب العرب في البلاد:

1- بعد الانجاز الهام في نيل الاعتراف بحقوق الطلاب العرب في شهر رمضان والاعياد على مدار سنتين، عملنا مع جامعة حيفا على ان يكون ايام الاعياد للطلاب العرب عطلة رسمية لكل الجامعة، نجحنا في جامعة حيفا التي ستغلق ابوابها بمناسبة عيد الاضحى المبارك يوم الثلاثاء 15.10، هذا العام سنكمل مشروعنا لنيل الاعتراف وتحقيق الهدف في اكبر عدد ممكن من مؤسسات التعليم العالي اسوة بجامعة حيفا.
2- نفتتح السنة الدراسية بانجاز هام وكبير جدا، باقامة اول صندوق منح حكومي للطلاب العرب في اللقب الاول بميزانية سنوية تتعدّى ال7 مليون شاقل!

ان وحدة دعم الطلاب العرب هي عنوان وباب مفتوح لكل الطلاب العرب في البلاد، يمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفيسبوك او عبر موقع اتحاد الطلاب الجامعيين  www.nuis.co.il 


بالنجاح وكل عام وانتم بالف خير بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وايضا عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
مع تحيّات، رئيس وحدة وحدة دعم الطلاب العرب رسول سعدة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]