"خاطبوا عقول الناس لا بطونها"

"من المخجل يتصور رئيس البلدية بين اكياس اللحوم الانتخابية"

"قيام جرايسي وسلام بتوزيع اللحوم لكسب الأصوات – وجهان لعملة واحدة!"

"مساعدة الفقراء فضيلة، اما استغلال ذلك لكسب الأصوات فهو ليس كذلك"


وصل موقع بكرا بيان من القائمة الاهلية برئاسة حنين زعبي جاء فيها:" قام كل من رئيس بلدية الناصرة ومرشح الرئاسة، المهندس رامز جرايسي، والقائم بأعماله السابق ومرشح الرئاسة الحالي، السيد علي سلام، بالإعلان عن البدء بتوزيع أطنان من اللحمة عشية العيد.

ووصفت حملة القائمة الأهلية ومرشحة الرئاسة حنين زعبي، قيام جرايسي وسلام باستغلال العيد واستغلال الفقر في مدينة الناصرة لكسب الأصوات عن طريق توزيع اللحمة بأنه "استهتار بالناس، وعدم احترام هيبة الإنسان والعيد، ومحاولة بائسة ومخجلة للتوجه الى البطون بعد فشلهما في مخاطبة العقول". واضاف الحملة: "لو كان الهدف حقاً مساعدة العائلات المستورة لما قام المرشحان بهذا الاستعراض الإعلامي ولما عملا المستحيل لربط اسمهما بتوزيع اللحمة."

وأكدت حملة النائبة زعبي بأن مساعدة المحتاجين واجب وفضيلة، أما استغلال ذلك لكسب الأصوات فهو ليس كذلك، بل يدل على أن تعامل البعض مع قرار الناس الحر باختيار من يمثلهم لقيادة البلد، كسلعة تشترى وتباع. ونوهت إلى ان توزيع اللحمة الانتخابية، من قبل الرئيس الحالي ونائبة السابق هو دليل إضافي على أنهما وجهان لعملة واحدة، وأنهما يسيران على نفس النهج."

واشارت الحملة الى الصور التي تداولتها وسائل الإعلام: "من المخجل ان نرى ممثل الناصرة الرسمي ورئيس بلديتها يتصور على خلفية أكياس اللحمة الانتخابية. كنا نعرف أنه ومن حوله لا يتورعون عن خرق كل الخطوط الحمراء لكسب الأصوات، لكن مسرحية اللحمة هذه تدل على أن أمامنا حالة بائسة ورثة ومنتهية الصلاحية، وآن أوان إنهاء خدمتها في البلدية، وأهل الناصرة سيرسلوا للرئيس الحالي رسالة إقالة قريباً."

من جهتها أكدت النائبة زعبي أن الجواب الحقيقي والمسؤول والوطني على تفشي الفقر والتردي الاقتصادي في المدينة هو تطوير إدارة البلدية لمرافق صناعية وسياحية وتوفير فرص عمل، ترفع من وضع الناصرة اجتماعيا واقتصاديا. وأكدت القائمة الأهلية أن أهالي الناصرة أشرف وأرقى من أن يشتريهم أي كان، وأن يستغل احتياجاتهم لكسب أصواتهم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]