رغم الفوز الخارجي الذي حققه فريق هبوعيل البعينة على فريق مكابي معلوت يوم الجمعة الماضي (2-1) ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية الا ان ادارة فريق هبوعيل البعينة ابدت غضبها على حكم المباراة بن شوحط الذي اخطأ ،حسب ادعائها بطرد اللاعب الدكتور جهاد حمودة بالبطاقة الحمراء.

حكم المباراة تلبك بين الرقم 18 و8

حدث ذلك خلال المباراة ،حين اخرج حكم المباراة مع بداية الشوط الثاني بطاقة صفراء للاعب ايتسيك خورشيد الذي لعب بقميص يحمل الرقم 18 ولمفاجأة الجميع ان حكم المباراة في الدقيقة الـ 75 اشهر بوجه اللاعب جهاد حمودة الذي لعب بقميص يحمل الرقم 8 البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء ،رغم ان اللاعب لم تكن بحوزته بطاقة صفراء اولى ، وكل وسائل الاقناع من قبل ادارة فريق هبوعيل البعينة ،اللاعب وحكم الراية لم تقنع الحكم بانه اخطأ بين الرقم 8 والرقم 18 وعليه تم طرد اللاعب من المباراة .

ويتضح من تقرير حكم المباراة بانه لم يشهر البطاقة الصفراء للاعب ايتسيك خورشيد وانما دون في تقريره بان البطاقتين كانتا للاعب جهاد حمودة.

عماد حمودة :"الحكم رفض الاعتراف بخطئه واخطأ مرة اخرى"

"حاولانا اقناع حكم المباراة بالتراجع عن قراره لكن دون فائدة " هذا ما صرح به مدير فريق هبوعيل البعينة لموقع بكرا حين اضاف :" ليس من العار ان نخطئ ولكن العار بالا نعترف باخطائنا هذا ما قلته لحكم المباراة مع انتهاء المباراة حين دخلت الى غرفة الملابس وشرحت الوضع لحكم المباراة بن شوحط ، ولكن للاسف الشديد لم يعترف بخطئه وانما اخطأ مرة اخرى حين قال لي بانه حذر اللاعب جهاد حمودة مع بداية الشوط الثاني واشهر له البطاقة الصفراء ".

حمودة :"نطالب بدعوة الحكم لماكنة كشف الكذب"

واختتم حمودة حديثه :" لن نسكت على ذلك قمت بالاتصال الهاتفي بالمسئول عن رابطة الحكام ايتان تبريزي وشرحت له ما حدث ، ولكن للاسف الشديد لم يعترف حكم المباراة بذلك ، لذلك سوف نقدم شكوى ضد الحكم بشكل رسمي واذا تطلب الامر سوف نطالب دعوة حكم المباراة بن شوحط الى ماكنة كشف الكذب "البوليغراف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]