يتقدم موقع بكرا، إدارة وموظفين بأحر التهاني القلبية والأماني العطرة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع، ونخصُ الطائفتين الإسلامية والدرزية، وسائر الشعوب على اختلاف دياناتها وطوائفها ولغاتها، بالخير واليمن والبركة والسلام الدائم والأمان.
 
وتحية محبة وتهنئة من القلب إلى الشعب الفلســـطيني في الداخل وفي الضفة الغربية وفي الشتات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونسأل المــولى عــــزّ وجل أن يلطُف بأبناء شعبنا في الداخل وأن يقيهم شر الحوادث والكوارث، وأن يصونهم مِن المظاهر السلبية والعنف والقتل واستعمال السلاح بلا مُبرر.
 
كما نرجو أن يكون شعبنا الفلسطيني في الداخل على مستوى القيادة والانتماء لعروبته والحفاظ على روح المنافسة الشريفة في الانتخابات الحالية، وأن تكون بعيدة عن الطائفية وعن العنصرية وعن العائلية وكل المظاهر التي قد تشرذمنا، وتهلكنا وهو الأمر الذي يجب تجنبه بالاحترام والأخلاق والديمقراطية.
 
ونتمنى للفلسطينيين في الضفة والقطاع الوحدة واللُحمة، والحفاظ على المقدرات الفلسطينية وعلى ارثٍ فلسطيني ورموزٍ لشخصيات ساهمت في إعلاء شأننا، على أن نحذو حذوهم، ونكون مثلهم في العطاء وفي الحفاظ على الوطن وحمايته.
 
ونأمل من الله عزّ وجل أن يرحم موتانا وضحايانا الذين سقطوا بالأمس وعددهم يزيد عن 300 شهيد، بحثًا عن لقمة العيش والحياة الآمنة، في ظل ظروفٍ قاسية واستهدافٍ مقصود، لحرمان الشعب الفلسطيني من حقه بالعيش بكرامة.

وندعو اخواننا العرب، في الدول العربية وخاصة مصر الشقيقة، أن ترفق بأبناء غزة، وتعمل على تسهيل التحرك في المعابر، حتى لا نتشتت شعوبًا، وحتى نُساهِم في تحسين ظروف الفلسطينيين في قطاع غزة، وهم المحاصرون منذ عشرات السنين، وزادهم الاحتلال بؤسًا وحرمانًا، آملين أن يكون العيد فرصةً لإزالة الحواجز ومحوها قريبًا إن شاء الله.
 
وها هو العيد يُطل علينا وعائلات الأسرى لا تزال تنتظر الإفراج عن أبنائها المعتقلين دفاعًا عن كرامة وأرض وحق الأمة العربية والفلسطينية في الحياة الحرة الكريمة. وإلى جانب ذلك ننتظر بفارغ الصبر عودة جميع اللاجئين إلى وطنهم الأم، فلسطين، وتحقيق الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني فوق أرضه.

ونسأل الله عزّ وجل أن يُعيد هذه المناسبة علينا وقد تحررت جميع الشعوب المحتلة والمضطهدة، وقد تغيّرت أفكار سلبية، وزادت شعوبنا تثقيفًا.روأن يرتقي أبناء شعبنا في الداخل والخارج إلى مصاف العلماء والمثقفين والمخترعين، أسوةً بسائر الشعوب المتقدمة والمتحضرة،

نتمنى للشعب السوري القابع تحت خط النار، الأمان، وأن تتوقف الحرب العمياء، ونزف الدماء البريئة، وللمصريين الحفاظ على مفاهيم الثورة والديمقراطية، ولسائر القيادات والشعوب العربية، الحفاظ على المقدرات والثروات وصون الثورة، التي لم تأتِ سهلة.

ونحلم معكم باليوم الذي تنال المرأة العربية حقوقها كاملة أسوة بالرجل، ويمحى التمييز وإهانة المرأة والإساءة للأطفال، لكي نُصبح شعبًا كامل الحقوق والعطاء.
 
ويُشارك موقع بكرا إدارة وطاقم عاملين، العائلات التي تنتظر أفرادها بعد أدائهم فريضة الحج، وندعو الله بعودة حجاج بيت الله الحرام آمنين سالمين وأن يتقبل المولى عز وجل منهم، فحجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا وتجارة لن تبور. وكل عام والجميع بألف خير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]