تحت عنوان " نعم للعيد ونعم للفرحة " – نظمت المدرسة الابتدائية ج- افاق دير الاسد- برنامج فعاليات تربوية وتعليمية عديدة هدفت لإدخال جو البهجة والفرح لقلوب الطلاب في المدرسة ولذويهم في البلدة على حد سواء .

فقد قامت بالتحضير لاستقبال العيد بكافة مراسيمه وطقوسه الدينية والاجتماعية . حيث حل قسم من الاهالي ضيوفا على المدرسة وشاركوا بفعالياتها من اعداد كعك العيد برفقة الطلاب الذين تم ارشادهم وتوجيههم من قبل طاقم المربين والمعلمين واخصائية التغذية لأهمية التغذية السليمة ومقارنتها بمحتويات الكعك, مكوناته , فوائده واضرار الاكثار منه خاصة في ايام العيد اضافة لأهمية تناول وجبات صحية متوازنة.

وبرفقة صحبة من الاهل وطاقم الشبيبة في المركز الجماهيري تم تنظيم مسيرة طلابية جابت شوارع الحي مكبرة ومهللة بالعيد.

وختام فعالياتها فقد تم الاحتفاء بالعيد من خلال فقرات طلابية فنية تربوية تعليمية هادفه من شأنها ابراز طاقات الطلاب ,ميولهم وهواياتهم .

وعملا بقول الله تعالى" وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون" واقتداء بقول رسوله "من لا يشكر الناس لا يشكر الله " فقد باركت مديرة المدرسة هذه الجهود وأثنت على عمل كل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات ووجهت كلمة شكر وثناء للأهل, للطلاب وللمعلمين وباركت لهم بالعيد متمنية للجميع ان تبقى البسمة في وجوههم دائمه وان يطل علينا العيد في كل عام واهلنا جميعا بأحسن حال. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]