علم موقع "بكرا" على أن مجهولين قاموا خلال ساعات الليل بتحطيم سيارة عضو بلدية الناصرة عن التجمع  والمرشح الثاني في القائمة الأهلية، عوني بنا. 

ووفقًا للمعلومات الأولية فأن بنا وصل منزله بعد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وفي ساعات الصباح إكتشف الإعتداء في الوقت الذي غادر المنزل بالسيارة. 

وحاولنا التواصل مع بنا لإستيضاح الموضوع إلا أنه تعذّر ذلك. 

يشار إلى أن بنا تقدّم يوم الخميس الماضي بشكوى في وحدة مكافحة الغش والخداع بشرطة طبريا، ضد رئيس بلدية الناصرة، رامز جرايسي، وإدارة البلدية، ورئيس قسم الهندسة والمستشار القضائي، بخصوص تصرفهم بموضوع تحديد قيمة ضريبة التحسين (היטל השבחה) المستحقة من المستثمرين بعد ترخيص المجمع التجاري "بيغ فاشن"، مطالبًا الشرطة بالتحقيق حول إهدار ملايين الشواقل من المال العام المستحق للبلدية، دون أن تقوم بالإجراءات القانونية المناسبة والمطلوبة.

تحالف الناصرة يستنكر 

وفي هذا السياق عمم تحالف الناصرة والحركة الاسلامية برئاسة المحامي توفيق ابو احمد بيانا قال فيه "اننا نستنكر وبشدة هذا الاعتداء المعيب والذي حتماً يقف من ورائه اشخاص مأزومون يسيرون في الظلام عاكسين بهذا همجيتهم وبعدهم عن حضارتنا الراقية ، ولذلك فإننا ندعو الجميع الى اخذ الامور على محمل الجد والمضي في حملة انتخابية نزيهة خالية من مثل هذه الاعمال التخريبية والمناقضة تماماً لأخلاقيات مجتمعنا النصراوي".

جبهة الناصرة تستنكر الاعتداء على سيارة عضو البلدية بنا

بدورها أستنكرت جبهة الناصرة الديمقراطية الاعتداء على سيارة عضو البلدية عوني بنا، ودانت كل أعمال التخريب، مهما كان هدفها، وأيا كان مصدرها، وأيا كانت خلفياتها.

وأكدت أنها منذ بدء الحملة الانتخابية عملت جاهدة لدى كل الأطراف المنافسة من أجل ضمان حملة انتخابية نظيفة بعيدة كل البعد عن العنف بكل أشكالها، ولكن على ما يظهر أن هناك من يسعى كل الوقت الى توتير الأجواء الانتخابية، بهدف تحقيق المكاسب الانتخابية الضيقة.

وأوضحت جبهة الناصرة الديمقراطية انها قدمت حتى الآن اربع شكاوى للشرطة وللجنة الانتخابات، إثر قضايا عنف واجهتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]