صرح عوني بنا، عضو البلدية ومرشح القائمة الأهلية، بأن الاعتداء الجبان على سيارته وتحطيم زجاجها والتهديدات التي يتلقاها، لن تثنيه عن المضي في عمله الجماهيري من اجل الناصرة واهل الناصرة، ولن يردعه عن محاربة الفساد والتصدي له. وقال بنا: "انا لا اعرف من قام بالاعتداء، ولكن بالتأكيد لا تهمهم مصلحة البلد".

وقال بنا: "فليعلم القاصي والداني، اليوم وغداً، اني لن أوفر كلمة واحدة في التصدي لكل من ينال من الناصرة واهلها. لا تراجع امام العنف، ما افعله هو الصحيح، ولا يصح الا الصحيح!"

وشكر بنا كل من تضامن معه من حركات سياسية في الناصرة، ومن اهالي البلد، الذين اتصلوا أو زاروه متضامنين ومستنكرين للاعتداء الجبان.

واكد بنا التزام القائمة الأهلية بانتخابات حضارية وديمقراطية ونزيهة، بلا عنف ولا تهديد ولا ابتزازات.

وقام وفد كبير من القائمة الأهلية بزيارة تضامنية لعوني بنا في بيته, وعبر ممثلو القائمة عن استنكارهم الشديد للاعتداء، وحملوا الشرطة مسؤولية أي أذى قد يلحق بعوني بنا. وأكدت القائمة الأهلية أنها تقف خلف عوني بنا وتدعمه وتسانده.

وجرى الاعتداء على سيارة عوني بنا، صبيحة الثلاثاء، إذ قام مجهولون بتهشيم زجاج سيارة بنا عند وقوفها بجانب بيته في حي الكروم في المدينة. وحضرت الشرطة الى مكان الحادث وشرعت بالتحقيق، وهرع العشرات من اهالي الناصرة الى المكان وعبروا عن غضبهم لاستهداف عوني بنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]