عل موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه صباح اليوم الجمعة، في حوالي الساعة الخامسة والنصف، في بلده ًكريات اتا ً شارع ً زبولون ً رقم 77 وقع حادث طرق، دهس خلالة عابر سبيل من قبل سائق مركبة خصوصية عابره، على ما يبدو مركبة من طراز ً بيجو ً 207 لون احمر ومن ثم لاذ بالفرار من هناك .

الامر اسفر عن اصابة عابر السبيل ، يهودي من سكان البلده في حوالي سنوات الستينات من عمره ، بجراح حرجة توفي على اثرها في المكان مع فشل محاولات انعاشة من قبل طواقم الاسعافات الاولية التي هرعت لهناك.

هذا وقامت قوات الشرطة التي هرعت بدورها ايضا الى هناك باعمال البحث والتمشيط وراء المركبة الفاره المشتبهة مع نصب الحواجز ً الطياره ً المتنقلة في المنطقة وبحيث تم لاحقا ، في منطقة مدينة شفاعمرو المجاوره ضبط مركبة التي تفي اوصافها باوصاف المركبة الضالعة الفاره المشتبهة وبحيث تمت احالة سائقها المشتبة ،من سكان شفاعمرو البالغ من العمر حوالي 23 عاما ، للتحقيق في شرطة المرور هناك .

هذا وتناشد الشرطة اي من شاهدي العيان وقت الحادث بالاتصال ببدالة الشرطة المركزية رقم 100 والادلاء بمعلوماتهم التي قد تساعد بالتحقيقات الجارية 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]