بات للرجال المنزوين وغير الإجتماعيين، و بعض الرجال من اصحاب المراكز الكبيرة والذين لا يجدون وقتا للتعرف على إمراة حقيقية أو التورط بعلاقة معها، دمية مختصة بممارسة الجنس تلبّي رغباتهم.

وكانت شركات صينية قد بدأت بتسويقها إلى العديد من دول العالم من بينها تونس، وهي مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امراة حقيقية.

ويصل سعر الدمية إلى حوالي 150 دينار تونسي ويمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والمشاهير إن رغب مشتريها، والطريف في الامر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص يريد مضاجعتها، بل تلبي رغبات مشتريها فقط، ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه، بحسب ما أشار مدير الشركة المصنّعة "لي جيان".

وأضاف أن ملمس الجلد المصنوعة منه الدمية يوحى إلى أقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية، و هيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية خاصة في الظلام وحسب صاحب الشركة المصنعة للعروسة الجنسية أنه يمكن أن تصنع العروسة على حسب ما يريد مشتريها مثل الصوت وطبيعة الكلام وشكل الوجه ويمكن ان يتحكم بحركاتها وجلستها ووقوفها بالريموت كونترول، بل ويمكن أن تكون على شكل المشاهير والمغنين وملكات الجمال او اي شخصية يريد صاحبها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]