بمبادرة من جمعية نسيج وفرقة عمو ريدان اقيم ثاني ايام العيد الكرنفال السنوي بمناسبة عيد الاضحى المبارك باشتراك لم يشهد له مثيل من اهالي بيت جن .

فساروا جميعا في هدا الحدث الرائع الدي تزينه ضحكات الاطفال وتعلوه ابتساماتهم فرحين بالعيد .

ولتزامن هذا العيد مع انتخابات السلطة المحلية شارك جميع مرشحي الرئاسة والعضوية في هدا الاحتفال واضفى ذلك على الاحتفال جوا من المحبة والتاخي والوحدة البتجنية الرائعة.

يشار إلى أن جمعية "نسيج" أقيمت في بيت جن بمبادرة من كمال عطيله الذي يرأسها، وفي هذا السياق قال عطيلة لـ "بكرا" في حديث سابق: الكرنفال بدأ ثاني ايام عيد الاضحى في ساعات بعد الظهر وتخلله العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية للاطفال المشاركين.

وأضاف "نسيج، جمعيّة رائده في المجتمع العربي تقوم بنشاطات مميّزة وتعنى بدعم الطبقات الضعيفة في المجتمع ودعم ذوي الاحتياجات الخاصّة .تركّز نشاطاتها على دعم مكانة المرأة في المجتمع من خلال المبادرة الى مؤتمرات ومحاضرات ، تركّز نشاطاتها على الأطفال من خلال المبادرة لفعاليّات من عالم الطفل ، كما وتركّز نشاطاتها على دعم العائلات المستوره قبيل عيد الأضحى المبارك وقبل افتتاح العام الدراسي من خلال مشروع الحقائب والكتب المدرسيّة وتدعم أيضا كل النشاطات الفنيّة ، الشبابيّة والرياضة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]