قررت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية وحنين زعبي للرئاسة نقل مهرجانها الإختتامي، "مهرجان التغيير"، إلى قاعة أبو ماهر الكبرى، وذلك بسبب الأمطار، وسيبقى موعد المهرجان كما هو الساعة السابعة من مساء غد السبت.

وسيتخلل المهرجان كلمة مركزية للمرشحة لرئاسة بلدية الناصرة، النائبة حنين زعبي، وكلمات موجزة وفقرة فنية تقدمها فرقة "ولعت" العكية.

وقام نشيطو ونشيطات القائمة الأهلية وحملة حنين زعبي للرئاسة بتوزيع آلاف الدعوات وبالاتصال بالجمهور الواسع لحضور المهرجان الكبير, الذي سيؤمه الآلاف من رجال ونساء وشبا وصبايا. وخلال التجنيد للمهرجان برزت ظاهرة ازدياد الدعم لحنين زعبي والقائمة الأهلية، ويتعاظم الإلتفاف حولهما في كل الحارات ومن قبل كل الفئات الإجتماعية.

خلال المهرجان ستطرح المرشحة حنين زعبي موقفها وموقف القائمة الأهلية بخصوص الانتخابات ومشروع التغيير ومستحقاته وحول التطورات على الساحة الانتخابية، وبالأخص القضايا التي اثارت نقاشاً في الشارع النصراوي.

ووجهت النائبة حنين زعبي والقائمة الأهلية نداء إلى الاهل في الناصرة للمشاركة في المهرجان، جرى تعميمه على وسائل الإعلام وهذا نصه:
"حنين زعبي والقائمة الأهلية "ق" تدعوان أهلنا في الناصرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي الاختتامي "مهرجان التغيير"، يوم السبت القادم 19.10 الساعة السابعة مساءً في قاعة الجاليري-أبو ماهر.

بيدِكَ وبيدِكِ مفتاح التغيير، صوتُكَ وصوتكِ سيقرّران مستقبل مدينتنا. صوتوا حنين زعبي للرئاسة وقاف للعضوية، إسّا وقتها."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]