قام مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في مجلس كفركنا المحلي راغب عباس وطاقمه باستقبال رئيس نقابة العمال الاجتماعيين العالمي روري ترويل ومندوبيه في البلدة والقيام في جولة خاصة.

وقام رئيس نقابة العمال الاجتماعيين، روري ترويل، ومندوبوه سفرا دويك،رئيس جمعية الأخصائيين الاجتماعيين في إسرائيل، وشاشون جملأيِل، رئيس جمعية الأخصائيين الاجتماعيين في لواء الشمال حيث قاموا بالتعرف على بلدة كفركنا بشكل تاريخي وزيارة شارع الكنائس، وجمعية تطوير المسن وحضانة الخطوة الأولى مع طاقم دائرة الخدمات الاجتماعية. ومن خلال الجولة تم عرض عدة مواضيع أهمها الخدمة العلاجية المتوفرة واحتياجات البلدة من جهة، ومن جهة أخرى عدم وجود ميزانيات كافية لتغطية هذه الحاجيات.

في نهاية الجولة شكر كل من راغب عباس، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا، لمى سمعان، مديرة وحدة سلامة الأسرة، بادرة عواودة، مركزة وحدة الأولاد والفتيان، نائل بطو، مركّز وحدة المسنين السيد ترويل ومندوبيه على الزيارة التي ستدعم وتطور البلدة من اجل مواطنيها.
ومن ثم أعرب السيد ترويل عن تقديره لعمل الدائرة وإثرائه بمعلومات ومعطيات مهمة حول الخدمة الاجتماعية في الوسط العربي بشكل عام وعن كفركنا بشكل خاص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]