قمة من الرقي كانت هذه الليلة في قاعة بركوفتش في نتسيرت عليت، حيث أقيم الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسه "مسيرة" لدعم ذوي الاعاقات في المجتمع العربي.

بدأ الحفل بكلمة لرجل الأعمال كايد أبو عياش أحد أعضاء "مسيرة" وسلم بعدها العرافة للإعلامي مصطفى شلاعطة الذي ألقى كلمته لتبدأ بعدها فقرة موسيقية قدمت بها بعض الألحان المعروفة، ثم قدم الفنان حنا شماس فقرة كوميدية أدخلت بسمةً للجو ليتم بعد ذلك تكريم رجال الأعمال الذين تبرعوا للمؤسسة ، وقد تمت عملية التكريم من قبل إداريات مؤسسة مسيرة ومن بينهن غادة زعبي مديرة موقع "بكرا".

من بين الشخصيات التي تواجدت بالحفل إضافة لطاقم مؤسسة "مسيرة" القاضي توفيق كتيلي ومدير فروع الجليل بالبنك العربي وليد مصالحة، النائب باسل غطاس ، أيمن سيف وغيرهم من الشخصيات.

وقد قمنا بإجراء لقاءات مع عدد من المسؤولين، المنظمين والمشاركين تحدثوا خلالها عن الأمسية بشكل خاص وعن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام وستنشر يوم غد الجمعة في موقع "بكرا".

دلال أبو آمنة تبدع " ألإشارة مش إشارة ، إلا على قوة وإصرار"

بعد ذلك قدمت الفنانة دلال أبو آمنة عرضا كعادتها ، غايةً في التميّز ، بدأته بـ "أنا قلبي وروحي فداك" وأختتمته بـ "إعطني الناي وغني" ، وخلال العرض قدمت دلال مجموعة من أغانيها وعدد من الأغاني الكلاسيكية ، فأسعدت الحضور الذين تفاعلوا بشكل رائع معها ، وقد كانت الفقرة الأبرز بالحفل هي أغنية "إشارة حق" وهي أغنية خاصة بها غنتها لذوي الاحتياجات الخاصة وبشكل خاص الصُم والبكم ، فأثرت بالجمهور حتى بدا ذلك على الوجوه ، وقد شاركها بالأغنية مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث حملوا الشموع ووقفوا على المسرح لتكون أمام الحضور لوحة أروع ما يكون ، بوسطها المتألقة دلال وحولها هؤلاء الطيبين ، أبطال الأمسية ، وقد ختمت الأغنية بجملة "الإشارة مش إشارة ، إلا على قوة وإصرار".

يذكر أن أغنية "إشارة حق " هي من كلمات دلال أبو أمنه ومصطفى قبلاوي وألحان حبيب شحادة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]