دعت الغرفة التجارية والصناعية يوم امس لفندق غردينيا في الناصرة جميع المشاركين في معرض الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدوحة عاصمة قطر للتنسيق النهائي واجمال الترتيبات المتعلقة بالسفر والمشاركة في مساحات العرض لمنتجات شركاتنا من الناصرة والجليل والمثلث وبالتالي التشبيك مع رجال الأعمال من الدول العربية والدول الأجنبية.

افتتح اللقاء عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية الذي اكد على اهمية المشاركة في هذا المعرض المميز والذي كان قد تلقى دعوة رسمية بهذا الخصوص لمشاركة فلسطينيي الداخل ومنتسبي الغرفة التجارية والصناعية وشدد على ان مشاركتنا تتماشى مع رؤية الغرفة التجارية والإنفتاح الغير مسبوق على العالم العربي لتنشيط الصناعات والمنتجات الفلسطينية المحلية وتسويقها للعالم العربي ودعم الاقتصاد الفلسطيني.

مما هو جدير بالذكر انه ستشارك في المعرض كبرى الشركات القطرية والخليجية والعالمية ورجال المال والأعمال العرب من السعودية والبحرين والكويت والهند وعدد من الدول الآوروبية، هذا وسيقام المعرض بشراكة استراتيجية ورعاية غرفة قطر وإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

اما السيدة عريفة ملحم منسقة المعرض، مدير عام شركة التآخي للتجارة والصناعة اكدت على ان المعرض يهدف الى إيجاد فرص التواصل المباشر بين الصناعين والباحثين عن الفرص الصناعية والأستثمارية وعرض الافكار المبتكرة على اصحاب القرار, لإنشاء كيانات صناعية جديدة.

هذا ونوه محمد مشارقة نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية على دور دولة قطر في تنمية الاقتصاد العالمي وامكانيات الشراكة والتعاون التجاري والصناعي وحث المشاركين بالتواصل مع الشركات المشاركة في المعرض وتمثيل المجتمع العربي في البلاد على احسن وجه.

هذا وفي سياق اللقاء التمهيدي لقطر انتسب للغرفة التجارية العديد من كبار رجال الأعمال وفي مقدمتهم فضل بصول صاحب شركة مرسيدس والوكيل الحصري في المجتمع العربي واشرف ابو شهاب صاحب شركة مخابز صباح ومسا من ام الفحم وناصر غندور من الرامة صاحب شركة انتاج الإسمنت ومن الناصرة بن السعدي وماهر عابد وكمال القصيني وحسام ابو احمد وجوني سلوم من حيفا صاحب شركة استيراد وتسويق الشوكولاطة الفاخرة وعلي عسلي صاحب شركة مخللات بري حن من كفرقرع وغيرهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]