علم موقع بكرا ان ضحية حادث الطرق الذي وقع على شارع رقم 79 بين صفورية و"سولاليم"، هو احمد صبري عبود من عيلوط في العشرينات من العمر في حين ان المصاب الثاني من الطور-" الثوري" في القدس واصابته حرجة تم نقله الى المستشفى للعلاج.

وافاد بيان الناطق بلسان الشرطة ان الحادث وقع بين شاحنتين على شارع رقم 79 بين هسولاليم وتسيبوري، وان شخصاً واحداً اصيب بجراح حرجة وآخر لا زال عالقاً داخل الشاحنة.

واغلقت الشرطة مقطع الشارع وتعمل على مساعدة الطائرة العمودية التابعة لنجمة داوود الحمراء على نقل احد المصابين الى المستشفى.

تفاصيل اضافية:

وفي بيان لاحق للشرطة علم ان احد السائقين المصابين اعلن عن وفاته في حين تم تخليص السائق الثاني الذي كان عالقا داخل شاحنته ووصفت جراحه بالحرجة.

بيان نجمة داوود الحمراء:

واصدرت مؤسسة نجمة داوود الحمراء بيانا جاء فيه انه تم الاعلان عن وفاة احد السائقين وهو في الثلاثين من العمر وان اصابة الآخر الذي كان عالقا وصفت بالحرجة وتم نقله الى مستشفى الناصرة للعلاج.

سمري: المرحوم من منطقة الناصرة

واصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:" بالساعة الاخيره من ظهيره اليوم الخميس, على شارع رقم 79 بالشمال, القريب من منطقة مدينة الناصره, بين كيبوتس "هسولليم" وموشاف "تسيبوري" وقع حادث طرق قاتل بين شاحنتين, على ما يبدو تصادم وجها لوجه.

الامر اسفر عن اصابة احد السائقين بجراح حرجة توفي على اثرها بينما تواصل القوات باعمالها على تخليص السائق الثاني , الذي توصف اصابته ايضا بالحرجة والذي حوصر في احدى الشاحنات جراء وقوع الحادث .

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في الشمال التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث اضافة لتنظيم حركة السير والمرور التي تشهد ازدحامات مرورية هناك .

وفي بيان لاحق جاء:"  استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول حادث الطرق القاتل قرب الناصره يشار الى ان السائق المرحوم الذي هو وعلى ما يبدو , عربي في حوالي سنوات الثلاثينات من عمره من سكان منطقة الناصره كما يشار الى ان السائق الثاني الذي تمت احالته للعلاج في المستشفى الانجليزي بمدينة الناصره بوضع حرج ,هو الاخر وعلى ما يبدو في حوالي سنوات الثلاثينات من عمره والتحقيقات ما زالت جارية.

آخر المعلومات الواردة:

لاحقا تبين ان السائق المرحوم من سكان بلدة "عيلوط" البالغ بوفاته حوالي 20 عاما بينما السائق الثاني الذي تمت احالته للعلاج في المستشفى  الناصره توصف جراحه وعلى ما يبدو بالحرجة فهو من سكان حي "الطور" بشرقي القدس والبالغ من العمر حوالي 27 عاما.

تفاصيل الحادث:

من التحقيقات الاولية يتبين ان الشاحنة من نوع"ايبكو"، كان يقودها المرحوم وهو سائق جديد كانت تسافر من مفرق" هموفيل"، بعد 500 متر من مفرق تسيبوري انحرفت لسبب مجهول واصطدمت بشاحنة كانت تسافر بالاتجاه العكسي والتي كان يقودها الشاب من القدس والذي اصيب بجراح حرجة، بحسب بيان الشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]