بنك هبوعليم البنك الرائد في البلاد افتتح هذا الاسبوع مشروع "إقرا تنجح" بانطلاق متميز من مدينة شفاعمرو. يقام مشروع "إقرا تنجح" للسنة الثالثة على التوالي في الوسط العربي من خلال معارض الكتب وعروض للأولاد في المدن والقرى في الوسط العربي.

معرض الكتب الخاص لمشروع "إقرا تنجح" سيستمر على مدار شهر من تاريخ 14.11.13 وحتى تاريخ 6.12.13 وخلال النشاط سيقيم البنك معارض في حوالي 18 بلدة رئيسية في الوسط العربي، سيتاح من خلالها التمتع بامتياز خاص: 15 كتابا بجودة عالية بقيمة 10 ش.ج للكتاب وعرض متميز لعمو روني. اضافة الى هذا، سيتمكن الزائرون من التمتع بامتياز بقيمة 50 ش.ج لدى فتح حساب توفير "دان حسخان" بدفع بأمر بنكي ثابت مع اظهار بطاقة سيتم توزيعها في المعارض.

السيد نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك اضاف:"لكون البنك العربي هو البنك الرائد في البلاد فانه ملتزم بكونه فعّالا ومتداخلا في العمل الجماهيري. مبادرة المشروع هي التزام البنك من اجل تغيير عادات القراءة لدى الاولاد والشبيبة في الوسط العربي. يشمل المشروع حملة اعلامية عامة، تمويل قراءة القصص وإجراء معارض كتب في كل ارجاء البلدات العربية، تعاونات مع ناشرين والنهوض بالأدباء في الوسط العربي. اننا ندعو الاهالي والأولاد للقدوم الى المعارض والاستمتاع بالعروض وقراءة قصص مع عمو روني وبالتالي التمتع بمئات الكتب المعروضة في المعارض".

ضمن مشروع "إقرا تنجح" في السنتين الاخيرتين تم بيع 65 الف كتاب، من بينها آلاف الكتب الممولة بقيمة 10 ش.ج فقط. وسلّط بنك هبوعليم الضوء على الابداعات المحلية لأدباء من الوسط العربي.

وستشارك هذه السنة كتب الادباء : شيراز عتامنة، نيفين عتامنة، آمال كريني، الدكتور بشارة مرجية، نبيلة سمارة، محمد علي طه، عبيدة بلحة، لينا ابو الهيجا ادريس. اضافة الى هذا تشارك في المعرض روايات عالمية مثل: احدب نوتردام، روبينسون كروزو، وبائعة الخبز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]