علم موقع "بكرا" نقلا عن المهندس علي عفيفي، أحد المسؤولين في طاقم المفاوضات لإقامة ائتلاف بلدي ووكيل قائمة "ناصرتي"، على أنه وبعد جلسات الأسبوع الأخير من المرجح أن يتم تشكيل ائتلاف بلدي واسع في الفترة القريبة جدًا.

وقال المهندس العفيفي في حديث لموقع "بكرا" على أن "وجهة قائمة "ناصرتي" معروفة حيث نصبو إلى التغيير وإشراك أكبر عدد من القوائم التي تنافست في الانتخابات الأخيرة وحصلت على مقاعد".

وأضاف "في الآونة الأخيرة كثفنا من لقاءاتنا مع كل القوائم، القائمة الاهلية؛ شباب التغيير؛ قائمة الناصرة الموحدة، كما وتم عقد جلسة مع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وخلال اللقاء لمسنا التجاوب مع قبل الأغلب مما يعزز الاحتمال بأننا في طريقنا نحو ائتلاف شامل".

وفضّل المهندس العفيفي عدم الخوض في تفاصيل الائتلاف وتركيبته وشروطه، مشيرًا أن "الأمور ستكون أوضح في الأسبوع القادم"، ومؤكدًا أن "هذا الائتلاف سيخدم أهل الناصرة جميعًا دون تفرقه، وهو مبني على أساس إشراك كافة القوائم في بناء وتحديد سياسات المجلس البلدي للفترة القادمة".

وحول سؤال موقع "بكرا" إذا ما كانت الجبهة النصراوية داخل الائتلاف قال العفيفي "سبق وأن أشرت أن هنالك مفاوضات معهم، وأفضل أن ننتظر حتى الأسبوع القادم لمعرفة كل التفاصيل، المهم بالنسبة لنا في "ناصرتي" أن الناصرة ستبقى بوصلة ووجهة الجماهير العربية لذا نطمح إلى ائتلاف مهني وفعال يقود البلد إلى مكان أفضل مما هي عليه اليوم". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]