تقدمّت النيابة العامة في مدينة الناصرة (لواء الشمال) بلائحة اتهام للمحكمة اللوائية في المدينة بحق سيّدة (65 عامًا)، وابنها (41 عامًا)، وكلاهما متهمان "بالتحريض ومحاولة قتل الابنة"، هذا ما أفاد به المحامي أمير زغيّر الناطق بلسان النيابة العامة.

كما تمّ توقيف شقيق الوالد، وشقيق الفتاة، حيث تشتبه النيابة بأنّ الفتاة تعرضت لاعتداء من قبل الاثنين، وتم تقديم لائحة اتهما بحقهما حيثُ وصفت التهمة بأنها الاعتداء في ظروف خطيرة وتحت التهديد. كما يُشتبه بأنّ الجدة المتهمة (65 عامًا)، علمًا أنّ ابنها (والد الفتاة) يعاني من مرض الشيزوفرينيا، وأنّ الجدة دفعت بابنها كي يرتكب جريمة قتل بحق ابنته، وزوجته، على اعتبار أنّ الوالدة والابنة تسببتا باعتقال العم وشقيق المشتكية، حيثُ خططت الجدة - وفق لائحة الاتهام - أنّ الوالد لن يتم اعتقاله بسبب مرضه، وساهمت في التحريض حيثُ منعت الوالد من تناول الدواء كي يرتكب فعلته بالقتل".

وأضاف بيان النيابة العامة أنّه بتاريخ 7 نوفمبر 2013، عند الساعة العاشرة صباحًا، تلقت الفتاة (المجني عليها) مكالمة هاتفية، وطلبت من والدها مرافقتها إلى مركز الشرطة في مدينة العفولة، عندها قام والدها بمهاجمتها بالسكين، في محاولة لقتلها، واتهمها بأنها كانت سببًا في سجن عمها، كما نجح بإصابتها بطعنتين في بطنها، ثم خرج من البيت صارخًا "ذبحتها"- وفق بيان النيابة.

وتمّ نقل المصابة إلى المستشفى وهي تعاني من جراح متوسطة في منطقة البطن واليد اليسرى، إضافة إلى كسر ضلع، وقد أجريت لها عملية جراحية عاجلة"، وبناءً على شكوى المُصابة فإنّ النيابة العامة قدّمت لائحة اتهام إلى المحكمة اللوائية في الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]