اقيم مساء الاثنين في مطعم نوستالجيا في مدينة الناصرة لقاء حضره العشرات من اصحاب الهايتك، تخلله محاضرة القاها مير مرتسكي عن صناعة الالعاب المحوسبة في البلاد، كما تحدث عن الحقائق ووجهات النظر حول صناعتها محليا وعالميا، وسلط الضوء على الاتجاهات والفرص الساخنة في هذا المجال، كما القى بعض النصائح والتوجيهات وكيفية النجاح في هذه الصناعة.

ثم قام فيج يوفال شمولوفيتش العامل الاول في البلاد في شركة ويز بسرد قصة ابتكار التطبيق، وتحدث عن الاشخاص الذين قاموا بإنشاء الويز وجعلوا حياتنا اكثر سهولة وحيوية.

وفي لقاء اجراه مراسل موقع بكرا مع فيج شمولوفيتش قال: "شركة ويز أنشأت من فكرة لامعة لشخص مذهل ومتميز الذي جاء ليضع حلا لمشكلة يعاني منها كل العالم، وهي السفر والتنقل اليومي في السيارات، وجاء ليعطي حلا لملايين السائقين الذين يواجهون صعوبة في سلك الطرقات والشوارع المختلفة.

بعد ان نجحنا في إقامة شبكة كبيرة من المستخدمين في البلاد نقلنا الفكرة الى خارج البلاد، واستطعنا بناء فئة ضخمة من المستخدمين ذات مبنى هرمي ومبلورة بشكل رائع.

وعن سؤال مراسلنا عن طريقة الارباح التي تجنيها الشركة رد قائلا: "الارباح هي عن طريق الدعايات، مثل النقاط والاماكن المختلفة التي تظهر على الخريطة، والاعلانات التي تظهر على الشاشة في تطبيق الويز عند توقف السيارة.

اما عن المميزات التي يتمتع بها تطبيق الويز قال: "ما يميز الويز هو موضوع المستخدمين، اذ يستطيع كل مستخدم ان يزود المسافرين والمستخدمين الآخرين بالتحديثات في الوقت المناسب، أي ان الشخص يستطيع ان يرى من خلال تطبيق الويز كل ما يجري في الشارع خارج المركبة. وتابع حديثه: باستطاعة السائق ان يثق في التطبيق والمشاركة الفعالة وبذلك هنالك علاقة ثقة متبادلة بين المستخدمين والشركة، هنالك ايضا تحديثات عديدة في شركتنا مثل الحوادث، الشرطة، الخريطة، الشوارع الجديدة وغيرها.

واختتم قائلا: نحن كل الوقت نجري تحديثات وتطويرات في شركة ويز، الشركة الآن تبحث عن اشخاص ذوي كفاءات عالية من مجال الهايتك ويتوقون للعمل معنا وآمل ان ينضم الى فريقنا عمال من مدينة الناصرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]