تألقت المدرسة الجماهيرية بئر الامير الناصرة بتتويج يوم الحذر على الطرق وذلك عن طريق المحطات التي أعدت من قبل المدرسة وشرطة اسرائيل والتي شملت طلاب الثالث والرابع والخامس حيث نظم يوماً حافلاً قام مربو الصفوف ومركزة المشروع ومعلمات الفنون بتولي مسؤولية هذا اليوم وبارشاد وتوجيه ادارة المدرسة.

وقام مسؤولون من شرطة اسرائيل السيدة ايريس مسؤولة عن الحذر على الطرق والسيد نمرود ضابط الشرطة الجناهيرية والمتطوعين في منطقة الشمال والسيد بسام خوري شرطي سير وقائد نقطة نهلال وقد قاموا بالتجوال وقضاء يوم طويل في المدرسة وبين طلابها ومعلميها حيث شاهدوا عن كثب كيفية تعامل المعلمين. والطلاب والاهالي بموضوع الحذر وكيفية تذويت جميع القيم والتعليمات الصحيحة بشكل صحيح.وقد تضمنت المحطات فعاليات توجيه لزيادة الوعي لدى الطلاب في كيفيةالتصرف السليم والامن عند عبور الشارع والتقيد بقوانين ركوب الدراجة وصيانتها والالتزام بالاشارات المروحية واهمية وضع الحزام في كل زمان ومكان. 

وعبر المسؤولون عن اعجابهم بجميع ما شاهدوه وقد اثنوا على ادارة المدرسة بادارة الامور بشكل مدروس وحكيم.

وعبرت مديرة المدرسة امينه مصلح عن فرحها بتقييم المسؤولين وأكدت قائلة باننا نعمل ليس من أجل التتويج والتسويق بل نسعى جاهدين لتنشئة جيل مثقف واع وحذر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]