هذا اللقاء المميز الذي أقيم في فندق أرماني- برج خليفة، جمع أيضاً عدد كبير من رؤساء وممثلي أهم وكالات الإعلان والمعلنين في المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من مذيعي شبكة قنوات روتانا وعدد من أهم نجوم العالم العربي، منهم الممثلة القديرة نبيلة عبيد والممثلة المتميزة رانيا يوسف، والنجم آسر ياسين والنجمة الصاعدة أيتن عامر، والنجمين السوريين سامر المصري وسوزان نجم الدين وغيرهم، بالإضافة إلى المخرجة هيفاء المنصور صاحبة فيلم "وجدة" المرشح لجائزة الأوسكار.

في البداية شكر رئيس روتانا لقطاع التلفزيون، السيد تركي الشبانة الجميع على مشاركتهم مجموعة روتانا هذا الحفل الضخم احتفالاً بمرور عشرة أعوام على تأسيس شبكة قنوات روتانا التي بدأت بقناة واحدة عام 2003 لتشمل اليوم 16 وسيلة إعلامية بين قنوات، إذاعات ومطبوعة.

كما أعلن الأستاذ تركي الشبانة عن إعادة انبعاث قناة الـ LBC لتصبح أضخم قناة مخصصة للمرأة العربية، وتحوّل قنوات روتانا للبث بتقنية الـ HD ابتداءً من الأسبوع الأول من ديسمبر، مذكّراً بغنى مكتبة روتانا، كونها الأكبر لناحية المضمون من أفلام وبرامج ومسلسلات وموسيقى عربية. وبذلك تكون شبكة قنوات روتانا اليوم قد أضافت النوعية العالية من البث إلى المضمون التلفزيوني الأغنى في الوطن العربي لتلبية ذوق وتطلعات المشاهدين.

وقد تحوّلت صالة فندق الأرماني في برج خليفة إلى ثلاثة صالات عرض فائقة التصميم والنوعية، عُرض في كلَ منها ملخص عن كلَ واحدة من قنوات روتانا وإذاعة روتانا أف أم، وشارك في كلّ منها مذيعو هذه القنوات بشرح تفاصيل خطة البرامج الجديدة للسنة القادمة.

كما قام النجوم المدعوون بإعطاء شهادات حية عن أهمية شبكة قنوات روتانا بدعم الإنتاج السينمائي، والدرامي والموسيقي والفني في المنطقة وتفاعلوا مع أسئلة الحاضرين. تخلل اللقاء محطات ترفيهية وموسيقية شارك فيها الجميع وسط أجواء مميزة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]