أيام قليلة ويتم الإعلان رسميا عن تجديد تعاقد النجم المصري عمرو دياب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لتستمر في إنتاج أعماله الفنية المقبلة.

قال سعيد إمام، المدير الفني لشركة روتانا، لـFilFan.com إن جميع الأمور المتعلقة بتجديد عقد النجم المصري تم الاتفاق عليها، وهو ما يؤكد استمراره مع روتانا.

وأوضح إمام أن الاتفاق تم بين شركة روتانا وشركة "ناي" المملوكة لدياب، ومقرها دولة الإمارات العربية، حول التفاصيل كافة، وفترة التعاقد الجديد وعدد الألبومات.

إمام أشار إلي أن الإعلان الرسمي عن هذه التفاصيل سيتم من خلال مؤتمر صحفي كبير يتم التحضير له حاليا، ومن المقرر أن يقام إمارة دبي.

وكان دياب قد دشن شركة "ناي" في مطلع الألفينات، وأسس لها مكتبًا في دبي، لتتولى إدارة أعماله وجميع تعاقداته، ولم يعلن عن ذلك بالرغم من أنه تعاقد في عام 2004 مع "روتانا القابضة" من خلال شركته، أى أن "روتانا" قد وقعت عقدها مع "ناي" المملوكة له.

دياب لم يكشف أية تفاصيل عن هوية شركته حتي عام 2010، وفي هذا التوقيت قرر دياب الإعلان عن شركته ونشاطتها.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يجدد فيها النجم الكبير تعاقده مع شركة روتانا، بعدما جدده في عام 2008، لمدة خمسة سنوات، وانتشر وقتها أن "الهضبة" تقاضي 15 مليون دولار مقابل انضمامه للشركة الشهيرة.

من ناحية أخرى، طرح النجم عمرو دياب إعلانه الجديد الذي يقدمه لحملة دعائية تابعة لإحدى شركات الاتصالات تحت اسم "غنيلي". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]