وجه مراسل موقع بكرا سؤالا للمحامي فايز شرقاوي رئيس إدارة فريق مكابي الاخاء الناصرة، عشية اختيار المدرب الجديد تل بنين، وكان على النحو التالي:"هذه السنة على عكس السنوات السابقة حقق الفريق نتائج ممتازة، ولكن في نهاية المطاف ضغط الجمهور ازداد واستبدل المدرب، هل سيكون لذلك تأثير سلبي على مستقبل الفريق؟

اجاب شرقاوي قائلا: "جمهور الناصرة هو كأي جمهور في العالم، ولم يكن له أي تأثير على تغيير المدرب سمير عيسى، كإدارة لم يكن للجمهور أي تأثير علينا، لكن من المحتمل انه أثر على المدرب نفسه فقط. الفريق يقدم نتائج رائعة وآمل ان تستمر لنهاية الدوري، ونحن نتأمل الصعود الى الدرجة العليا".

وفيما يتعلق بتعزيز الفريق عن طريق إلحاق لاعبين جدد في كانون الثاني مع بداية العام الجديد قال شرقاوي: "نعم، نحن نرغب بإلحاق لاعبين جدد، على الرغم من ان الفريق يلعب بشكل جيد، لكن هنالك بعض النقص في الدفاع او الهجوم، والمدرب هو الذي يقرر ذلك، هنالك خطة لتعزيز الفريق عن طريق اضافة لاعبين او ثلاثة.

وعن اعلان ادارة الفريق بالصعود الى الدرجة العليا قال شرقاوي: "سنبذل جهدنا على مدار كل اسبوع في اللعب، وان حققنا نجاحا مثمراً سنصعد الى الدرجة العليا". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]